{لقد كان صغيرة جدًا}
جيمين🐥 10 سنوات.
يونغي🐱 17 سنة.
يونغي.
"لكن يا أمي قلت لك أنني سأنام عندك لماذا كان عليك أن تقبلي مرة أخرى؟ "
اشتكى ابنها الوحيد، فأدارت عينيها وسحبت أذنه، مما جعله يصرخ بانزعاج.
" كفى تذمراً يا يونغي " قالت. "كيف يزعجك أنني أعتني بجيميني يمكنك أن تنام على أي حال "
شخر يونغي ، ولم تفهم والدته.
"ولكن أنا الذي أعتني به" ضرب صدره بسبابته كأنه غوريلا يطالب بحقه.
" هراء "، قالت المرأة التي ولدته.
" إذا كان هذا هراء.فأنا لن ألغي حفل نومي ، لذا حان دورك لتغيير ملاءات جيمين "،
قال وهو يومئ برأسه على كلماته باكتفاء ذاتي.
"نعم، نعم... توقف عن الجدال معي " وضعت يدها على جبهتها، فسبب لها يونغي الصداع النصفي.
رن جرس الباب وعندما فتحا رأوا الطفل الصغير ذو الشعر الأشقر، وكانت حقيبة ظهره معلقة من كلا كتفيه، وحيوانًا محشوًا بين ذراعيه وعبوسًا كبيرًا على وجهه، مصحوبًا بالدموع تتساقط على خديه.
"مرحبًا جيمين "
استقبلت والدة يونغي بابتسامة لطيفة، وركعت على الأرض لتصل إلى طول الأصغر قليلاً، ومست شعره ثم جففت أحد خديه بإبهامها
"ماذا لديك"
" لا شيء..."
تمتم، وهو يزيل يد المرأة بحذر، ويجفف دموعه بمفرده. كان يستنشق كل عشر ثوان ويدخل المنزل وهو يجر قدميه الصغيرتين.
" سأذهب لأتصل بالأولاد،"
حذر يونغي، واستدار نحو الردهة وصعد الدرج، وأدار أذنيه الصماء عن بكاء الطفل.
استلقى على سريره وغطى وجهه ليطلق صرخة إحباط في الوسادة. لم يعجبه قدوم جيمين إلى منزله، لأنه كان ضعيفًا جدًا أمامه، ورؤيته يبكي أو يضحك أو يصاب بنوبة غضب جعله حنون وقلق والعديد من المشاعر الأخرى التي لم يكن يريدها. يشعر. تنهد واتصل بأصدقائه مؤكداً لهم الوقت المناسب للوصول إلى نومه السعيد.
سُمع بضع خطوات صغيرة بعد دقائق، أدار يونغي عينيه ونهض متبعًا غريزته، وفتح الباب قبل أن يتمكن جيمين من ضربه بيديه الصغيرتين.
"هيونغ ... هل تقيم حفلة؟"
سأل ببراءة، أومأ يونغي برأسه وأخذ يد جيمين الصغيرة ليأخذه معه إلى داخل غرفته، أغلق الباب وعندها شعر بالحرية في رفعه بيديه الكبيرتين وإجلاسه في حضنه. ، يستقر في سريره. سرعان ما تحولت خدود الأصغر الممتلئة إلى اللون الأحمر وابتسم يونغي لأنه أحب إثارة ذلك.
"لدي حفلة، لذا يجب عليك النوم مبكرًا "
أومأ جيمين برأسه على الفور، لقد كان فتى جيدًا ومطيعًا مع الهيونغ. وسع يونغي ابتسامته وقبل واحدة من خدود أصغرهم الرقيقة.
"الآن... هل ستخبرني لماذا وصلت وحدك وتبكي"
سأل بحذر، لأنه كان يعلم أن الأصغر لن يقول أي شيء لأمه، عبس جيمين وأخفى وجهه في صدر الأكبر.
" أبي ضرب أمي ،" تمتم، شد يونغي فكه وبدأ بمداعبة ظهر جيمين.
لم يكن يعرف ماذا يقول، لذلك احتضن الأصغر بين ذراعيه. تذكر وجه الطفل المبلل، والآن معرفة الأسباب، أصابه بقشعريرة وضغط في صدره. وسرعان ما نام الجسد الصغير بين ذراعيه، ودون أن يدرك ذلك.
تركه على سريره وغطاه ببطانياته، يمكن لأصدقائه الانتظار لليوم التالي، في تلك اللحظة كان جيمين أكثر أهمية. على أي حال، كان سيزعج والدته في اليوم التالي، لأنه سمعها تغادر المنزل وهذا يعني فقط أنها ستعود لرعاية جيمين.
يتبع.....
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fanfictionمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18