لم يكن الأمر بهذا السوء.》
جيمين🐥 5 سنوات.
يونغي🐱 12 سنة
جيمين." لا تفعل ذلك، أنت تعرف ما يمكن أن يحدث ،"
وبخته والدة هيونغ. ضغط جيمين الزجاج بين يديه الصغيرتين، وعبس وشعر بوجنتيه تحترقان من الحرج. نعم، لقد تجرأت والدته على كشف سره لجاره" لكنني عطشان "، تمتم بهدوء وهو يحدق الآن في المحتوى الوردي الجميل في كأسه.
"جيمين." تنهد وهو يضع الكأس ببطء على شفتيه"إذا حدث ذلك غدًا فلن تتناول الشوكولاتة " اتسعت عيون الصبي الأصغر ونظر إلى الأعلى.
"لكن"
"منزلي، قواعدي، جيمين. "
"لقد تركتك والدتك في رعايتي وهذه حالتي "، قال بصوت هادئ، لقد فهم مدى حساسية الأطفال، حتى أن ابنه كان يصاب بنوبات غضب أحياناً.
همس وهو يجعد جبهته ويتجهم مرة أخرى: " لن يحدث ذلك ". ضحكت المرأة وأومأت برأسها، وتركت الصبي يفعل ما يريد، بعد كل شيء، لقد قامت بتكييفه بالفعل. رفع الكوب قليلاً بيديه الصغيرتين ووضعه على شفتيه، وأخيراً شرب عصير الفراولة الذي كان يحبه كثيراً.
" ليلة سعيدة جيمين ،" قالت وداعًا، وهي تمسد على شعره الأشقر، ثم اختفت نحو غرفتها. بقي جيمين في المطبخ يشرب كمية أخرى من العصير قبل أن يشعر بالنوم يتسلل إلى جسده.
صعد الدرج وهو يجر قدميه الصغيرتين وقفز على السرير الذي عرض عليه في تلك الأيام التي كان سيضطر إلى البقاء فيها. لقد سمح بالتثاؤب وهو يغلق عينيه الصغيرتين ويمد ذراعيه الصغيرتين قبل أن يحتضن تحت الأغطية ويسقط في نوم عميق.
لقد حدث ذلك . لقد عرف ذلك في اللحظة التي تحرك فيها على المرتبة وشعر بالرطوبة على ظهره وساقيه.
لقد تجعد أنفه بسبب الإحساس غير السار ووقف عابسًا، وكانت شفته السفلية ترتعش وبدأت دموعه في التساقط. كان يشعر بالحرج الشديد في كل مرة يحدث فيها ذلك، علاوة على ذلك، لن يعطوا له الشوكولاتة غدًا ولم يكن يعرف أين ينام الآن بعد أن بلل السرير الوحيد المتاح للزوار في ذلك المنزل.
بالخوف والخجل والحزن والبكاء والأقدام تجر على خشب الأرض، ذهب إلى غرفة خلاصه الوحيد.
"هيونغ." همس وهو يهز جسده الساكن بلطف على السرير، وعضّ شفته السفلية عندما سمعه يشخر، كان جميلًا جدًا لدرجة أنه شعر بالأسف لإيقاظه
"هيونغ.."
كرر هذه المرة بصوت أعلى قليلاً، الفتى ذو الشعر الأسود تحرك قليلاً بين اللحاف"هيونغ استيقظ من فضلك"
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fiksi Penggemarمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18