✩ يونغي يائس ويتخذ قرارًا.
هل هذا القرار سوف يدمره؟
وجهة نظر يونغي
"لم أستطع التنفس."
"كنت أغرق تحت الأمواج."
"الظلام يحيط بي مثل خطوات بطيئة"
"عرفت أن الأمر قد انتهى. شعرت بتعب شديد في ذراعي وساقي، ولم أحاول إنقاذ نفسي، بل غرقت في الأعماق."
"عندما ظهرت يد من العدم أمسكت بساعدي، وسحبتني بعيدًا عن الظلام. شعرت بيد تلتف حول خصري. لم أستطع الرد، ولم يكن لدي الطاقة لذلك."
"لقد انجذبت نحو الضوء، وشعرت بأشعة الشمس تشرق فوقي، لكنها لم تكن الشيء الوحيد الذي يمنحني الدفء. لقد كنت مستلقيًا على سطح محترق، وشعرت بالرمال الرمادية على أصابع قدمي."
"شعرت بشخص يربت على خدي الباردتين، كانت اللمسة رائعة وسرعان ما تحولت إلى شيء أقوى، لكنها لا تزال تحتفظ بحساسيتها. سمعت صدى عميقًا في الخلفية، فحاولت التركيز عليه، بدا الصوت متقطعًا."
"وبعد فترة وجيزة، شعرت بأيدي تستقر على معدتي، تدفعها إلى الداخل، مما أدى إلى فتح صدري، حيث كان الماء المالح يتدفق من فمي مع كل دفعة. شعرت بخفة صدري، لكن الثقل ما زال يظهر على السطح، مما يجعل التنفس صعبًا."
"لم أستطع فتح عيني، لم أكن قادرة على ذلك، لم أكن أريد ذلك. وفجأة، لامست شفتاي لمسة رقيقة وناعمة. كان الهواء ينفخ في فمي، وكانت راحة اليد تستقر على خدي والأخرى لا تزال تضغط على معدتي برفق. لم أشعر بلمسة من قبل، كانت رائعة وممتعة. شعرت وكأنها غير مكتملة تقريبًا عندما اختفت اللمسة، لكنني تنهدت عقليًا في راحة عندما عادت."
"في النهاية، أصبح من الممكن أن أتنفس دون أن أشعر بضيق في صدري. فتحت عيني ببطء بينما شعرت بالتعب في جفوني. وعندما أصبحت رؤيتي واضحة، رأيت أشعة الشمس الساطعة التي جعلتني أغمض عيني على الفور بسبب الوميض."
"فتحتهما مرة أخرى ورأيت الشعر الأشقر قريبة جدًا من وجهي. اللمسة الرقيقة على شفتي جعلت الشعور السريالي معروفًا مرة أخرى. هل أنا أتوهم؟ كان فمي على فم شخص ما، وكلا منا مفتوح الشفاه والهواء ينتقل إلى فمي."2
"لماذا فعلت ذلك؟"
ارتجف صوت جيمين وهو يكسر الصمت المروع، راغبًا في معرفة ما الذي كان يزعجه في الحقيقة هو على قيد الحياة.
"لقد فهم ما أراد أن يعرفه شريكة وكان يعلم أنه من واجبه أن يعتني بشريكه الذي كان أوميغا هش وكان يعلم كل شيء، لكنه لم يستطع. فهو لا يملك قوة الإرادة للبقاء لفترة أطول."
أنت تقرأ
ملگي فقط|| YM✓
Fanficمستوحي من أغنية "Montero " للمغني Lil Nas X حيث يلتقي مغني مثلي الجنس بشكل علني وملحن مثلي الجنس في الخفاء لأكثر من مجرد العمل.بينهم "أخبرني أنك تحبني على انفراد" "أنا أحبك صغير ي" +18 محتوى ونشوت يونمين+18