27| البطلة والجبان¹

3 3 0
                                    

الفصل 27

كان ساشا طفلًا غير شرعي. حتى بلغ العاشرة من عمره، لم يرى وجه والده أبدًا. لم يكن لدى الرجل الذي كان يشغل منصبًا رفيعًا في الجيش أي إهتمام بطفل وُلِد عن ليلة واحدة مع امرأة. قبل ولادة ساشا، أعترفت إيهين لوالد ساشا بأنها أنجبت طفله، ولكن الرد الذي تلقته كان باردًا. حسنًا، أعتني بالطفل. سأوفر المال لكِ.

كان الطفل، الذي وُلِد من علاقة متهورة وأنانية، محبوبًا للغاية. كان بصحة جيدة، ويضحك دائمًا. كان ذلك كافيًا لإدخال الطمأنينة إلى قلب إيهين. كان كل ما يشبه والده هو الشكلٍ، العيون ذات اللون الفاتح، والشعر الأشقر اللامع.

أسمت إيهين طفلها ساشا. أضافت أسم عائلتها، ميرسييا. ساشا ميرسييا. هذا هو الاسم الذي حصل عليهِ عند ولادته.

مع ذلك، لم تكن حياة ساشا خالية من المشاكل كما كان الحال مع الأطفال العاديين. لم يتمكنوا من الخروج كثيرًا. كانت إيهين، القادمة من المستعمرات، تتلقى نظرات مشبوهة كلما أخذت طفلها ذو الشعر الأشقر معها. تعرضت للعديد من حالات سوء الفهم التي جعلتها تبدو وكأنها خاطفة أطفال. كان الأشخاص يصرون على أن الفتى ذو الشعر الأشقر اللامع لا يُمكن أن يكون أبن تلك المرأة.

بعد حادثة كادت أن تودي بـ ساشا، توقفت إيهين عن الخروج. بدلًا من ذلك، قضت وقتها في المنزل الضيق مع ساشا. لعبوا، قرأوا كتب القصص، وسردت له القصص التي يُمكنها فقط أن تحكيها. في قديم الزمان، كان هناك قرية تعيش فيها الساحرات والسحرة. كانت القرية تنام في الصباح وتستيقظ في الليل، وكان الثلج يتساقط من السماء دائمًا. في سماء صافية تمامًا، وكان قمر الملكة الساطعة يراقبهم.......

كانا يحرصان على الاحتفال بمهرجان القمر الذهبي، القمر إينكويول. على الرغم من أن كل ما فعلوه كان إشعال الشموع متعددة الألوان، وتمني الأمنيات، ثم نفخها لإطفائها، كان ساشا سعيدًا في كل مرة احتفلوا فيها بهذا الحدث الصغير مع إيهين. كلما احتفلوا بمهرجان السحرة، كان يشعر وكأنهُ أصبح ساحرًا حقيقيًا.

القمر الذهبي. قرية في ليلة مغطاة بالثلج. قصص عن السحر. بالطبع، كانت جميعها قصصًا حقيقية في وقت ما. على الرغم من أن إيهين كانت أيضًا من نسل الساحرات، لم تكن تستطيع أستخدام السحر.

بسبب 'السحر الأخير'.

كانت الساحرات والسحرة قد أستخدموا آخر السحر عندما انتقلوا إلى الإمبراطورية. لم يكن ذلك لمقاومة جيش الإمبراطورية أو للهروب منها. بل كان سحرًا لحماية ذريتهم.

"لن تنتقل مواهبنا عبر الأنساب بعد الآن. لن يتمكن أطفالنا من ممارسة السحر، وستنتهي البركة بوفاتنا."

أسرارُ الساحرِ | مُكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن