ثلاثي غريب

6.4K 430 86
                                    

"هييييييييييي!"

صراخ جعل حيوانات الغابة تبتعد عن مصدره والطيور تترك أعشاشها معتقدة أن الخطر قريب.

(في منزل تسونا)

"*تسك* يبدو أنني لم استعمل فولت قوي كفاية"

قال ريبورن الذي بكل هدوء ووجه بريء كان يحمل عصا كهربائية وكأنه لم يقم لتوه بصعق تلميذه المسكين كطريقة لإيقاظه.

"ريبورن لماذا فعلت ذلك؟!" قال تسونا و أطراف شعره محترقة.

"ماذا تقصد كل ما فعلته هو أنني أيقظتك من النوم" قال ريبورن ورمش بعيناه بسرعة ليظهر أنه بريئ.

"ريبورن من تحاول أن تخدع!؟" صرخ تسونا ونظر لساعة الحائط ليرى أنها تشير للرابعة صباحاً.

"لقد أيقظتني في  ساعة الفجار من أجل ماذا؟!" صرخ تسونا وشعر بصداع فظيع لدرجة التقيؤ.

"يبدو أنك جريئ كفاية لتوجه الأوامر لي"

*تجهيز المسدس*

"أتساءل إذا كنت ستعيش إذا أطلقت رصاصة في رأسك؟ لنجرب" قال ريبورن وميل رأسه قليلاً قبل أن يبتسم إبتسامة متكلفة.

"هييييي" صرخ تسونا قبل أن ينهض من السرير ويأخذ ملابسه ليجري باتجاه دورة المياه.

عندما خرج تسونا لاحظ أن غوكوديرا ليس في الدور السفلي لذلك صعد لأعلى ودخل غرفة غوكوديرا ليجدها فارغة.

"هاياتو؟" لا أحد يجيب.

"أوه لا تخبرني! لقد ذهب باكراً للعمل؟" قال تسونا ونبرة صوته فيها إنكار لهذه الحقيقة.

"أخبرته أن يتدرب وهو في طريقه العمل" أتى صوت ريبورن من خلف تسونا.

"هيييييييي!" التفت تسونا ليجد ريبورن خلفه يحمل معه حبل طويل "والآن لماذا لا تقوم بإعداد الطعام؟" كانت الجملة أقرب إلى أمر من سؤال.

أنهى تسونا إعداد الإفطار وريبورن ساعده في تحضير الطاولة بشكل مفاجئ . جلس تسونا في مقعده وكان مصدوماً لرؤية الفضيات.

"إيه؟ ماذا؟" نظرة حيرة اعتلت وجه تسونا.

"عليك أن تتعلم كيفية الأكل مثل الملوك" قال ريبورن و كأنه أكثر شيء واضح في العالم.

"لكن لماذا هناك ملاعق بكل الأحجام وشوكة كبيرة وصغيرة؟ و لماذا هناك ثلاث أطباق؟" سأل تسونا بينما كان يتفقد الفضيات.

"إختار الملعقة الصحيحة والشوكة الصحيحة" هذا كل ما قاله ريبورن قبل أن يبدأ بشرب الإسبريسو المصنوعة من قبل تسونا. ريبورن تنهد في الطعم أنها ليست قريبة من كيف يحبها ريبورن ولكن ما تزال لذيذة.

تسونا كان في معضلة ، ظل تسونا ينظر في الفضيات

'ماذا يجب أن أفعل؟لماذا لا يمكنني إستعمال عيدان الطعام؟' . حاول تسونا أخذ الملعقة الكبير وكان على وشك أخذ الأومليت عندما رأى نصف الطبق اختفى. 'أين ذهب نصف الأومليت؟' نظر تسونا في إتجاه ريبورن ليرى ريبورن مازال يشرب الإسبريسو.

KHR:ابتسامة سماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن