" حثالة صغيرة ، أجب عن السؤال" قال أكسانكس بصوته العميق و يبدو أنه لتوى أستيقظ من النوم ، شعره الأسود كان غير مرتب و يرتدي قميص أبيض و بنطال أسود حريري .
تسونا أخذ خطوة للخلف ، للبقاء بعيداً عن أكسانكس.
"نـ-نحن كنّا ...ااه..كنّا .." 'ماذا كنّا نفعل؟'
" حثالة لقد أزعجت غفوتي.." أكسانكس تثائب بعد أن قال ذلك.
' لم أكن أعرف أنك ما تزال في القصر!' لا أحد أخبر تسونا أن الشخص الذي حاول قتله ما يزال في القصر و إلا لكان أكثر حذّر .
أكسانكس عقد يديه ينتظر إجابة ، لا يبدو أنه سيتحرك في أي وقت قريب.
غوكوديرا مستعد أن يحمي ملكه ، وقف بجانب تسونا و في يده الديناميت. ياماموتو في الجانب الآخر.
" إبتعد عن جيودآمي!" صرخ محاول أن يبدو مهدد ، لكن تسونا يرى أن أكسانكس أكثر تهديد.
" إذاً تاكشي هنا .." صوت ألدن البارد ظهر خلف ياماموتو.
ياماموتو الذي ملامح السعادة دوماً تزين وجه أختفت و إستبدلت بـذعر ، وجه أصبح شاحب .
" يوري ! هجوم على السافل!" صرخ غوكوديرا مستعد أن يهجم على اكسانكس متجاهل نظرات تحذير ياماموتو.
القطة الصغيرة قفزت لكن سقطت على الأرض فجأة ، غوكوديرا الذي كان سوف يهجم لم يستطع أن يتحرك.
" و يبدو أن هناك مخالف آخر" تحدث ألدن بهدوء .
إتضح أن ألدن إستعمل أصفاده لليقيد يوري و غوكوديرا.
هيباري و موكورو توقفوا عن القتال و اختفوا فورا أحساسهم بقدوم ألدن .تسونا مذعور مما يحصل ، لا يعلم هل يوجه إهتمامه إلى ألدن أو أكسانكس. ألدن بهدوء بدء يسحب غوكوديرا و ياماموتو معهم ريوهي." ماذا يحصل لأقصى الحدود!؟"
" إذا تاكشي أحضر كلبه هذا معناه أنك أحضرت الكنغر أيضاً" شرح ألدن.
" هذا صحيح لأقصى الحدود!"
"رأس العشب إخرس!، و أنت سافل-سان ، أتركني! جيودآمي يحتاجني!" ركل غوكوديرا محاول التحرر من الأصفاد.
ياماموتو كان صامت ، وجه مازال شاحب و يبدو أنه يراجع ما فعله في حياته قبل أن يموت.
تسونا راقب أصدقائه يختفون داخل ممرات القصر ، عندما حاول اللحاق بهم أيدي قوية أمسكت بياقة قميصه و رفعته بعيداً عن الأرض.
أنت تقرأ
KHR:ابتسامة سماء
Fanfictionفي مملكة فونجولا ملك المملكة لا يستطيع العثور على وريث فبدأ بالبحث عن مرشحين يمتلكو لهب السماء و المقومات اللازمة للخلافة , في نفس ذلك الوقت تسونا فتى فقير يعيش في كوخ خارج المملكة شعر بقشعريرة في عنقه شيء ما يخبره ان حياته العادية انتهت