فتح تسونا باب الغرفة ، ليجد غرفة جلوس فاخرة جداًً مطلية بالون الأبيض و الذهبي . فتح تسونا فمه في ذهول كبير و ذهب يجلس في منتصف الأريكة ، لقد غرد في سعادة عندما وجد الأريكة ناعمة و منفوشة.
"ان الأريكة جداً ناعمة!"
و استمتع تسونا بالجلوس في وسط هذه الأريكة .
سمع تسونا باب الغرفة يفتح، إلتفت ليرى من القادم ، إبتسامته اتسعت عندما رأى ريبورن، و يبدو و كأن ريبورن لتوى استيقظ من النوم لم يكن يرتدي قبعته أو معطف سترته و ليون نائم فوق كتفه تسونا لوِح يدها ، ريبورن تثائب و جلس بجانب تسونا في الأريكة الناعمة ،ريبورن تثائب مرة أخرى و تعمق في الجلوس داخل الأريكة المنفوشة و الناعمة.
-"ريبورن لماذا طلبت ان نأتي هنا؟"
-"لأن هذا فصل خاص *تثائب* سوف يطلب منا ان نجيب على بعض ...*تثائب* الأسئلة"
-" فقط انا و انت؟"
-"لا ، سنجيب عن الأسئلة على هيئة مجموعات ،كل ثلاث أشخاص في غرفة"
-"من الثالث؟"
*طرق طرق*
تسونا إلتفت إلى الباب ورأى أحدهم يفتح الباب، على الفور انتصب تسونا و وقف من الأريكة الناعمة لينحني.
"جلالتك !"
جيتو ابتسم قبل ان يدخل داخل الغرفة، و يجلس في جانب تسونا الآخر.
"تسونايوشي-كن أرتاح انت تتصرف فعلاً بتوتر حولي ، أسترخي اكثر ، مثل ريبورن"أشار جيتو إصبعه إلى ريبورن النائم. تسونا أومأ رأسه مع ذلك لم يسترخي.
"يبدو ان المقابلة سوف تبدأ معك!" ابتسم جيتو قليلاً محاول تخفيف توتر تسونا ، لكن يبدو ان التأثير عكسي.
Kim-yu-ri
تسونا من انت بحق الجحيم؟!"إيه!" ذعر تسونا من السؤال .
"تسونايوشي-كن تنفس ، ان هذا فقط السؤال الأول " حاول جيتو المساعدة."امم..انا ساوادا تسونايوشي؟ اعني انا متأكد اني ساوادا تسونايوشي ، يمكنك مناداتي تسونا، و عمري ١٥ سنة ، ولدت في الرابع عشر من أكتوبر، امم يوجد الكثير لكن هذا هو المهم ، آسف إذا لم تكن الإجابة التي تريدونها !"
بدأ تسونا في الانحناء مرارا و تكرارا .
"إهداء تسونايوشي -كن ، و ايضاً يا لها من مصادفة يوم ميلادك بعد يوم مولد ريبورن!"
أنت تقرأ
KHR:ابتسامة سماء
Fanfictionفي مملكة فونجولا ملك المملكة لا يستطيع العثور على وريث فبدأ بالبحث عن مرشحين يمتلكو لهب السماء و المقومات اللازمة للخلافة , في نفس ذلك الوقت تسونا فتى فقير يعيش في كوخ خارج المملكة شعر بقشعريرة في عنقه شيء ما يخبره ان حياته العادية انتهت