" تكلم!"
"بـ-"
"تكلم"
"بياكوران"
* إطلاق نار*
صرخ تسونا مذعور ، الدماء تطايرت حول وجه و شعره مما جعله مغطى بدماء الرجل. ريبورن أطلق النار في رأس الرجل ليقتله على الفور.
أعين تسونا اتسعت و هو يحدق الآن في جثة الرجل الميت بين يديه ، ذعره جعله يلقي الرجل في الأرض . التنفس أصبح أصعب عليه. أنه لا يصدق أن ريبورن قتل هذا الشخص ببساطة ، فوق هذا الصدمات المتراكمة عليه ، ليمتسو أباها و يبدو أن بياكوران لم يعد مجرد ابن نبيل بل أصبح ملك مملكة.
ريبورن طوال الوقت كان هادئ ، الدماء أصابت وجه و ملابسه لكن بذلته السوداء أخفت علامات الدماء. أخرج من جيبه منديل و مسح وجه قبل أن يضعه في جيبه مرة أخرى متجاهل أن تسونا يحتاج المنديل أكثر منه بما أنه كان أقرب لجثة.
أعطى تسونا نظرة تفحص قبل أن ينطلق ." ماذا تفعل ؟ تحرك بسرعة ، أم تريد أن تبقى في الغابة؟"
تسونا كان يحاول أن يركب الكلمات ، لسانه أصبح معقود ، أنه ينظر لجثة ، ثم ينظر لرقيق المخدرين خلفه . نظر لريبورن محاول إيصال رسالته لكن الكلمات عالقة في حنجرته.
لحسن الحظ ريبورن يستطيع معرفة ما يريد أن يقول.
" لا تقلق ، سوف أرسل بعض الفرسان ليهتمو بـ.." نظر حوله قبل أن يكمل " كل شيء"
تسونا أومأ رأسه، أعينه ما تزال متسعة من صدمة رؤية ريبورن يقتل بكل برود.
ريبورن توقف عن السير قليلاً عندما لم يسمع أصوات أقدام خلفه ، تنهد قبل أن يستدير و يسحب تسونا .
وصلو لمنطقة التدريب و وجدو لامبو يعلب مع ناتسو و الفتاة تشاهدهم يلعبون.عندما وصل تسونا ، لامبو على الفور ذهب إليه.
"ما الخطب ماما؟ أنت مغطى بدماء!" تسونا لم يستطع أن ينطق كلمة ، كل ما فعله ليهدئ لامبو هو التربيت على رأسه و رأس ناتسو.
الفتاة الصينية وقفت على أقدام خدرة ، خطواتها لم تكن متوازنة . تابعت المشي و كادة تتعثر لكن تسونا أمسك بها و حملها بين يديه.
" بخير؟" سئلت بلكنة مكسورة ، لغته اليابانية ليست جيدة.
تسونا أومأ رأسه . الفتاة الصينية إبتسمت.
" إي-بين سعيد!" قالت بلكنتها المكسورة.
تسونا أومأ رأسه و فهم أن الفتاة أسمها ' إي-بين'.
أنت تقرأ
KHR:ابتسامة سماء
Fanfictionفي مملكة فونجولا ملك المملكة لا يستطيع العثور على وريث فبدأ بالبحث عن مرشحين يمتلكو لهب السماء و المقومات اللازمة للخلافة , في نفس ذلك الوقت تسونا فتى فقير يعيش في كوخ خارج المملكة شعر بقشعريرة في عنقه شيء ما يخبره ان حياته العادية انتهت