كوخ في الصحراء

4.4K 298 124
                                    

" هل وصلنا بعد ؟ "

سأل ياماموتو للمرة العاشرة منذ إنطلاق المجموعة .

" ياماموتو-كن سوف تعرف ذلك عندما نصل " قال تسونا و تنهد ، أعينه البنية نظرت من خارج العربة .

لقد تقرر الموضوع ، سوف يتم إنقاذ إبنة الدوقة يوني، و الآن هذا هو اليوم الثالث في مسيرتهم ، أنهم عـ بعد يوم واحد من الوصول إلى وكر الأعداء.

تسونا حاول إقناع الجميع أن الموضوع خطر و لكن غوكوديرا تقدم و قال" أينما يذهب جيودآمي سأذهب" و دخل ريبورن و اقنع الجميع أن تسونا قال نعم .

تنهد تسونا مرة أخرى و بدأ يفكر في لامبو و إي-بين، لقد ترك الأطفال في رعاية هارو و كيوكو اللتان يسكنان في منزل فاخر خاص للشتاء، كان تسونا سوف يتحجج بعدم قدرته على ترك الأطفال لوحدهم و يستعمله كعذر لعدم الذهاب لكن ريبورن سبقه و تدبر الوضع .

تسونا و للمرة فوق المئة تنهد و بدأ ينظر حوله في العربة الكبيرة و الواسعة ، ياماموتو يجلس بالقرب من النافذة يشعر بالملل ، ريوهي نائم و يشخر ، موكورو و تشروم يلعبان بالورق ، ريبورن في الجهة الأخرى من العربة نائم و قبعته تخفي ملامحه . إنه دور غوكوديرا ليقود العربة ، كان يتم التناوب بين ريبورن و غوكوديرا لأنه كما يبدو هم الوحيدان من يعرف كيف يقود عربة باستعمال ثور لامبو (كوب لحم ).

هيباري-سان؟

لديه عربة خاصة ، شيء بخصوص عدم مشاركة العربة مع العواشب المزعجون ، مع قوله ذلك إلا أنه تطوع أن يأخذ الحيوانات الأليفة معه في العربة ، شيء بخصوص كون الحيوانات أقل إزعاجاً من البشر .

تنهد تسونا و بدأ يتفقد ردائه ، عباءة خضراء ممزقة و قميص و بنطال مهترئ ، مع نظارات وقائية معلقة على رقبته ، و خنجر في حزامه من المفترض أن يكون لص بهذا التنكر مع ذلك هو لا يشعر بأن التنكر مقنع.

نظر لتنكر ريبورن المخيف ، ريبورن من المفترض أن يكون قاتل متسلسل ، لذلك على غير العادة خلع بدلته السوداء الفاخرة و أرتدى ملابس عادية لكن ما يضيف لمسة القاتل هو الأسلحة المتعددة في حزامه ، و بندقية مستندة على قدم ريبورن من المفترض أن يعلقها خلف ظهره...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظر لتنكر ريبورن المخيف ، ريبورن من المفترض أن يكون قاتل متسلسل ، لذلك على غير العادة خلع بدلته السوداء الفاخرة و أرتدى ملابس عادية لكن ما يضيف لمسة القاتل هو الأسلحة المتعددة في حزامه ، و بندقية مستندة على قدم ريبورن من المفترض أن يعلقها خلف ظهره ، بتأكيد مستحيل أن يترك قبعته لذلك أضافها لتنكر.

KHR:ابتسامة سماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن