دمار غير متوقع

4.6K 328 125
                                    

حل يوم غد استطاع تسونا و البقية بنجاح ان يحافظو على الحفلة سر .غوكوديرا لم ينتبه بسب مزاجه المظلم.

غوكوديرا الذي كان في متجر تابلوت يقطع الخشب بعنف و يتمتم بعض الشتائم تحت انفاسه ، و في عقله كانت أفكاره تجري إلى اتجاه غير آمن.

'هذا الرجل الحقير هو والدي!!؟ كيف ذلك ممكن !! امي وقعت في حب حارس الملك المعتوه!! الذي يعيش في العاصمة... إنه لم يحب والدتي كفاية ليبحث عنها ! لو بحث عنها لعثر عليها بسهولة !!! لديه مال كافي!! هل لديه عذر مقنع لعدم البحث عنها ؟؟؟ ماذا إذا لم يكن يعرف سبب هروب امي و ظن انها تركته ؟ لا ماذا إذا كان يعرف منذ البداية؟!!! انا احتاج ان اتحدث له؟؟ يجب ان اعرف هل يجب ان اقتله ام لا؟؟! العاصمة تبعد ساعتان من هنا و إذا استغرق العثور عليه و حصول الإذن بلقائه و وقت قتله و طريق العودة..2+2-9= احتاج ان اقتله خلال خمس ساعات و اعود للمنزل دون ان يشك جيودآمي !! لكن متى يجب ان ابداء؟؟؟ اليوم؟ اليوم يبدو مناسب جيودآمي و البقية بدا و كأنهم مشغولين.'

افكار غوكوديرا أخذت منحنى خطير جداً .

تسلل غوكوديرا لغرفة تابلوت ليجده نائم و هو جالس على كرسيه .

'إذا كانت حسباتي صحيحة سوف يستيقظ بعد ثلاث ساعات ! و إذا لم يجدني سوف يعتقد ان الوقت متأخر و اني بالفعل ذهبت حسناً إذا لقد قررت ..'

اتجه غوكوديرا لباب المتجر و أعينه الزمردية مشتعلة .

'سأذهب لعاصمة!'

فتح غوكوديرا الباب ، أعينه اتسعت عندما رأى الشخص أمام عينيه.

"إذا إلى أين كنت تخطط ان تذهب؟"

غوكوديرا نظر إلى الأرض و تعابير السخط على وجه و ليس سعيد بتغير الأحداث.

"ماذا تريد ريبورن؟"

(في العاصمة)

في القصر الملكي ، في أحد غرف القصر الكثيرة كان هناك غرفة بسيطة تحتوي مكتب و طاولة و أريكة و رف للكتب لكن بتأكيد جميع هذه الأشياء البسيطة كانت مصنوعة من أفضل خامة و تكلف الآلاف من الدولارات.

جلس على كرسي امام المكتبة رجل بشعر أحمر اللون أقرب لزهري يصل إلى كتفه لديه أعين قرمزية و على وجه وشم يشبه الشعلة بالون الأحمر على الجانب الأيمن من وجه و يرتدي قميص أبيض و بنطال أسود مع قلادة بنفسجية على شكل معين، الشخص يبدو و كأنه النسخة البالغة من غوكوديرا يجلس بملل و هو يطالع الشيء الوحيد الموجود فوق مكتبه .

هذا هو حارس العاصفة و اليد اليمنى للملك جي.

جي بقي يطالع الظرف الموجود أمامه ، بصراحة لقد استلم الرسالة منذ أسبوع لكنه الان تفرغ ليقرأ المكتوب في الرسالة.

KHR:ابتسامة سماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن