في الفصل السابق.
"سمعت إشاعة..."
عندما بدأ فوتا بالكلام إشتد صداع جيتو ، بعد لحظات حتى استوعب ان هذا الصداع ليس عادي ! انه حدسه يخبره ان شيء سيّء سوف يحدث .....
وقف جيتو من كرسي على الفور!
"تسونايوشي!" صوت الملك كان عميق و قلق.
فوتا استغرب مما يحدث انه حتى لم يبدأ في الكلام .
-------------------------------------------
"ما الخطب جلالة الملك؟ هل حدسك يخبرك بشيء؟"
سئل فوتا.الملك توقف للحظة يبدو مرتبك بعض الشيء ثم هز رأسه و جلس مجدداً في الكرسي.
"يمكنك.....يمكنك ان تكمل فوتا"
المؤرخ أخرج مذكرة حمراء صغيرة للملاحظات و فتح المذكرة.
"كما كنت اقول... لقد سمعت إشاعة ، انها منتشرة بين الفلاحين في أطراف المملكة ، يقولون انهم يَرَوْن فرسان من مملكة أخرى يطفون حول مملكة الفونجولا..."
"أي مملكة؟" سئل ريبورن.
" انهم لا يعرفون المملكة هذه اول مرة يَرَوْن الشعار يقلون ان الفرسان يرتدون دروع بيضاء مثل الثلج و أخرون يقولون الدروع سوداء مثل ظلمة الليل لكن جميعهم يقول ان الشعار غريب و لا يعرفون ما هي هذه المملكة" فوتا وضع صورة لشعار ، لقد حاول رسم الشعار مثلما سمع من الفلاحين .
ريبورن و جيتو نظرو إلى الشعار ولا احد منهم تعرف عليه.
"سوف أطلب من ألدن ان يتفقد الوضع ، ارسل نسخة من الشعار إليه"
"حاضر"
"ريبورن...رجاء راقب تسونايوشي"
"......بتأكيد"
--------------
"موكورو ! تشروم! نحن هنا" لوِح تسونا بيده عندما رأى التوأمان يدخلا القصر من البوابة الجنوبية .تشروم أحمرت خجلاً عندما رأت تسونا أما موكورو ابتسم إبتسامة متكلفة و لوِح في إتجاه تسونا.
"يوساغي-تشان لم أراك طوال اليوم ، لقد كان يوم ممل بدون يوساغي -تشان"
تسونا ابتسم قليلاً ، بينما غوكوديرا عبس في وجه موكورو.
"ماما متى العشاء؟" سئل لامبو و هو يلعب حول تشروم.
"ماما؟ كفوفوفوفو هل يعني انك كنت تكذب بخصوص كونك صبي؟ ام ان لديك عقدة نفسية؟" سئل موكورو و هو يحاول منع نفسه من ان ينفجر من الضحك.
أنت تقرأ
KHR:ابتسامة سماء
Fanfictionفي مملكة فونجولا ملك المملكة لا يستطيع العثور على وريث فبدأ بالبحث عن مرشحين يمتلكو لهب السماء و المقومات اللازمة للخلافة , في نفس ذلك الوقت تسونا فتى فقير يعيش في كوخ خارج المملكة شعر بقشعريرة في عنقه شيء ما يخبره ان حياته العادية انتهت