غرفة جلوس لون جدارنها أبيض مع أرضية خشبية في وسط الغرفة يوجد أريكة و مدفأة ، في الجانب الأيمن وجد طاولة صغيرة و كرسيان حولها ، فوق الطاولة يوجد لوِح شطرنج.
دخل الغرفة تشروم الصغيرة و موكور خلفها، الاثنان جلسا على طاولة الشطرنج .
"أخي الكبير-ساما ، هل سوف يشارك غيمة-سان في الفصل الخاص؟"
"كفوفوفوفو بتأكيد سوف يشارك ، لكنه مغرور لدرجة انه يرفض ان يكون معناً في نفس الغرفة "
"مع من سوف تبدأ الأسئلة؟"
"النساء أولاً عزيزتي تشروم~"
sarah-sera
تشروم احببت عيناكي البنفسجيتان هل لك دور مهم؟"شكراً sarah-sera ، و انتي تقصدين عين ، أنا لدي عين واحدة....." صمٓت تشروم قليلاً قبل ان تكمل.
"انا لا اعرف خطط مؤلفة -سان ، لذلك لست متأكدة إذا كان لي دور مهم ، مؤلفة سان تحاول إنهاء القصة بسرعة ، ربما لن يكون لي دور مهم..."
"كفوفوفو بتاكيد لديك دور مهم أميرتي تشروم ، حتى لو
لم ترد مؤلفة -تشان ذلك "
fofi_tan
تشروم ليش انتي كيوت؟أحمرت وجنتا تشروم .
"كفوفوفو أنها لطيفة لأنها أختي كفوفوفو لقد ورثت جينات والدتي"
Hibari_rin
تشروم:هل تكرهين والدك مثل موكورو؟"لا.." نظرت تشروم معتقدة ان أخاها سوف يغضب منها ، لكن موكورو فقط ربت على رأسها.
"أخي الكبير-ساما الأسئلة انتهت معي"
"ماذا ! فقط ثلاث أسئلة لأختي تشروم! ما هذه الوقاحة؟"
wroror
روكود موكورو
من انت حقا؟"كفوفوفو انا روكود موكورو ، الشخص الذي نجى من الجحيم ست مرات ..كفوفوفو"
"؟" تشروم ظلت تنظر بإرتباك إلى موكورو.
Hibari_rin
XDموكورو:ماذا تعتقد بشأن هيباري؟"يبدو انك معجبة به كفوفوفوفو ، أليس كافي ان اسم المستخدم هو اسم هيباري؟ بصراحة انا اعتقد ان طائر-تشان يحتاج ان يذهب إلى طبيب نفسي. و يحتاج ان يتوقف عن العبوس كثيراً او سوف تظهر له تجاعيد في سن مبكرة كفوفوفو"
"و بصراحة ماذا تعتقدين انه مذهل في ذلك الطائر عكر المزاج؟ انا اعتقد اني أفضل بكثير حتى إسئلي مؤلفة تشان ، عليكم رؤية ألبوم صورها ، انا أستحوذ عليه و ايضاً اسم المستخدم معناه ملكة الضباب ، انها تحب لهب الضباب و الضباب و كل ما له علاقة بي أنا كفوفوفوفو"
هالة سوداء خرجت من جسد موكورو.
أنت تقرأ
KHR:ابتسامة سماء
Fanfictionفي مملكة فونجولا ملك المملكة لا يستطيع العثور على وريث فبدأ بالبحث عن مرشحين يمتلكو لهب السماء و المقومات اللازمة للخلافة , في نفس ذلك الوقت تسونا فتى فقير يعيش في كوخ خارج المملكة شعر بقشعريرة في عنقه شيء ما يخبره ان حياته العادية انتهت