لأقصى الحدود

5.9K 386 78
                                    

"هيييييييييي!"

"*تسك* ربما أحتاج مزيداً من البارود" قال ريبورن بينما يلوح بجهاز تحكم .

تسونا ملقى على الأرض ولامبو بجانبه وكلاهما مغطيان بالبارود وأطراف الشعر محترقة ورائحة الإحتراق تعم الغرفة.

"كيف أمكنك إستعمال الديناميت؟! ماذا لو مت؟" صرخ تسونا بينما يحاول الوقوف على قدمه وحمل لامبو معه الذي فقد الوعي من بعد الإنفجار.

"أوه عندها سوف نبحث عن وريث آخر" قال ريبورن وكأنه أكثر شيء واضح في العالم.

"لماذا العالم قاسٍ معي؟" همس تسونا بينما هو يبحث في الخزانة عن ملابس له وللامبو .

بعد أن تجهز تسونا لليوم وعاد لامبو لوعيه نزل تسونا لتحضير الإفطار ، خبز ، جبن ، بيض مسلوق ، عصير برتقال ، إسبريسو. بعد أن وضع تسونا الإفطار على الطاولة جلس وبدأ في إلتهام الخبز ، هو بالتأكيد لا يريد التفكير ما هي الملعقة الصحيحة لتناول البيض أو الشوكة لتناول الجبن ، تخيلو سعادته عندما أكتشف أن الخبز يتناول باليد لذلك قرر عدم المخاطرة والبقاء في الجانب الآمن ، ومع ذلك ريبورن يجد دوماً سبب لتعذيبه.

*ضرب*

وضع تسونا يده على رأسه ، المكان الذي تم ضربه بمطرقة الـ١٠٠ طن ونظر إلى ريبورن بنصف حقد ونصف خوف.

"عندما تأكل ظهرك يجب أن يكون مستقيما" قال ريبورن قبل أن يجلس و يبدأ في شرب الإسبريسو ، لامبو الذي كان يلتهم طبقه توقف لينظر بإتجاه تسونا.

"ماما المزيد من الطعام" لوح لامبو بطبقه ليرى تسونا أن الطبق فارغ وخالٍ من أي فتات أو شيء. تنهد تسونا قبل أن ينهض ويفتح الثلاجة لإخراج الجبنة، لاحظ تسونا فقدانه لكثير من الأشياء والآن مع زيادة عدد الأفواه التي يجب إطعامها عليه أن يذهب للتسوق من أجل المقادير من حسن حظه أن البارحة كان مرتب غوكوديرا لذلك لديه مال للشراء . نظر تسونا بإتجاه ريبورن ليجده يقرأ الجرائد بهدوء بينما يحتسي الإسبريسو ولامبو ينتظر وصول الطعام لطبقه.

"اممم...ريبورن أحتاج أن أذهب للتسوق " 'مهلاً لماذا أخبره..... ليس وكأنني أحتاج إذنه للذهاب هو ليس ولي أمري!' .

"يمكنك الذهاب وأيضاً أنا معلمك لذا لدي الحق في معرفة أين تذهب وإن كان بإمكانك الذهاب" قال ريبورن وتابع إرتشاف الإسبريسو .

(في مكان آخر قبل يومين )

"إذا كما سمعت يقال أنك عثرت على وريث......." أخذ الرجل كأس النبيذ وشرب القليل قبل أن يتابع "أو بالأحرى ....وريثة" قال الرجل وفي صوته قليل من السخرية.

الرجل الثاني في الغرفة أبقى ملامحه خالية من المشاعر والظل من النافذة يغطي على وجهه.

الرجل الأول متوقعا أنه لن يحصل على رد فتابع كلامه.

"إن لم أكن مخطئ هذا معناه أن عليك في النهاية أن تبحث عن زوج مناسب لها كما تعلم كونها الوريثة سوف تصبح ملكة وما إلى ذلك وأيضاً ضمان وريث مستقبلي باكراً  أفضل أو سوف ينتهي الوضع مثلك باحثاً عن وريث بين حفلات التنكر.*ضحكة مكتومة*"

KHR:ابتسامة سماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن