سأعضك حتى الموت

5.9K 379 77
                                    


--------------


"تحوم فوق الأخضر من ناميموري "

"لا نريد كبير أو صغير الطبيعي هو الأفضل"

عصفور أصفر صغير منفوش كان يغني في شوارع المدينة هذه الأغنية، ردة الفعل كانت تلقائية جميع من كان يتجول في الطرقات ابتعدو عن الطريق ليفسحو المجال للشخص القادم بالمرور ، الذي لم يكن شخص عادي.

لقد كان هيباري كيويا رئيس حراس اللجنة التأديبية. و نشر سمعته المرعبة حول الجميع عن كيف انه يكره الضعفاء و طريقته الغربية في مناداة الناس و عبارته الشهيرة التي تجعل الناس يرتعدون في رعب مع ذلك هو شخص يحب الإلتزام بالقوانين و القواعد، و يكره الحشود لذلك هذا يفسر لماذا الناس أفسحوا الطريق له، وليس هذا فقط ، القوة الغير طبيعية، له يقال انه عندما كان في العاشرة من عمره هزم عصابة مافيا لوحده، و والده يكون حارس الملك حارس الغيمة ألدن ، و يشبه والده لحد كبير مع ان هناك اختلاف بسيط في الشخصية.

قلة ما يقرر هيباري أخذ دورة استكشافية حول المدينة بنفسه لتفقد أحوالها في العادة سوف يرسل اتباعه أو ساعده الأيمن لتفقد ،لكنه اعتقد ان الجو اليوم يبدو ممتاز لجولة ، و الطائر الأصفر المنفوش قرر الجلوس على رأس هيباري ، المنظر كان لطيف فعلاً، إذا تجاهلنا حقيقة أن أي شخص نظر بإتجاه هيباري حصل على نظرة ساخطة من هيباري.

تابع هيباري جولته حول المدينة ، هذا حتى رأى أحد أتباعه يأتي بإتجاهه.

"هيباري-سان هناك رسالة لك"

هيباري فقط تجاهل الفتى وتابع السير.

"لا يهم"

"ولكن الرسالة من الدوق ريبورن"

توقف هيباري في خطواته قبل أن يعطي الرجل نظرة ساخطة  و يخرج سلاحة المعدني التونفا.

اقترب هيباري من الفتى وأخذ الرسالة من يده و وضعها في جيبه قبل أن يركز إهتمامه على الفتى.

"أيها العاشب سوف اعضك حتى الموت" هجم هيباري على الفتى و قام بإساعه ضرب .

الآن تعرفون كيف يقوم هيباري بمنادات الناس، في الواقع لدى هيباري معتقد أنه آكل لحوم في قمة الهرم الغذائي و جميع الناس مجرد عواشب أو أكلة الأعشاب لأنهم أضعف منه لكن الأشخاص الذين أستحقو إحترامه يناديهم بأكلة اللحوم أو اللاحم .

تابع هيباري المشي حتى وصل لركن متجر، أخذ هيباري الرسالة من جيبه و فتح الرسالة، الطائر الذي كان فوق هيباري بدأ يغرد "~هيباري~هيباري~" غرد الطائر و أمال رأسه محاول فهم ما المكتوب في الرسالة.

KHR:ابتسامة سماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن