ملك المجرمين!

4.1K 313 75
                                    

"هناك غرباء في الغابة" همس ريبورن و سحب يد تسونا إلى الأشجار الكثيفة ،أختبئ هو و تسونا خلف الأشجار. تسونا لم يستطع أن يعترض لأنه ما يزال في صدمة من معرفة من يكون والده.

ريبورن كان يراقب خلف الأشجار ، و كما توقع ، (٣) أشخاص يرتدون عبائة بيضاء يحملون أسلحتهم معهم خرجو من بين الأشجار.

تسونا أستيقظ قليلاً من صدمته و راقب. هؤلاء الثلاث كان يسحبون مجموعة من الرقيق ، كبار و صغار ، إناث و ذكور. الرقيق أشكالهم بدت و كأنهم مخدرون لا يستطيعون الإحساس بشيء. أحد الرجال أخرج خاتمه و استعمل لهب الضباب ليظهر من خلف الأشجار عربة ، و بدأ في و ضع الرقيق و احد واحد .

" ماذا يحصل؟" همس تسونا.

" لا بد من أنها المملكة الجديدة ، أنهم يهربون العبيد ... كيف لهم أن يتعمقوا في ممملكة الفونجولا لهذه الدرجة؟ و فوق هذا يهربون العبيد..أعتقدت أن جيتو تخلص من جميع تجار العبيد و وضح أن ذلك ممنوع." ريبورن بدا و كأنه يحدث نفسه.

" إذا كان ممنوع كيف إستطاعوا إحضار العبيد؟" سئل تسونا بهدوء.

"السوق السوداء" هذا كل ما قاله ريبورن.

ريبورن على الفور حول ليون لمسدس كولت(٤٥) و أطلق النار ، قتل الرجل الذي يستعمل لهب الضباب، الرجلان ذعروا و بدأو في البحث عن مصدر إطلاق النار ، ريبورن أطلق مرة أخرى يقتل أحداهما ليبقى رجل واحد.

الرجل حاول الركوب في العربة و النجاة بحياته ، ريبورن لم يعطيه فرصة و أمسك بالرجل من ياقة عبائته ، ملقيه في الأرض بقوة حتى فقد الوعي. تسونا بهدوء خرج من خلف الأشجار ، يحاول تجنب رؤية جثث الرجال، أراد تحرير العبيد من الأصفاد ، باحث عن مفتاح الأصفاد.

ريبورن نظر للعبيد ، متأمل وجه العبيد ثم نظر لأذرعهم ليرى بقع حمراء و كدمات. تسونا أمسك بكتف أحد الرقيق و وجد أن الرجل لم يستجب حتى ، فقط وقف هكذا و يبدو مذهول من شيء . تسونا أمسك بكتف إمرأة و المرأة سقطت من لمسة تسونا.

" لقد تم حقنهم بمخدرات، و إذا كنت على حق و أنا على حق دائماً ، لقد استعمل التاجر مخدر الإيثانول * حتى يكونو مطيعون ، أنهم جيدون مثل الأموات، تحريرهم سيكون مضيعة للوقت إلى لو وجدت شخص واعي بينهم"

تسونا نظر بصدمة إلى ريبورن ، ثم نظر مرة أخرى لرقيق لاحظ أن ملامحهم تقول أنهم ليسوا من هنا ، ريبورن لاحظ إرتباك تسونا .

" هؤلاء العبيد أتوا من إمبراطورية الصين ."

تسونا ظل يبحث بينهم عن أحد واعي ، مع أنه لو كان الأمر بيده لأنقاذهم جميعاً لكن ريبورن حذره ، قلبه يتقطع عندما يرى طفل صغير و يتضح أن عقل الطفل قد ذهب أيضاً بسب هذا المخدر. بين بحثه وجد طفلة بعمر لامبو . تسونا على الفور أمسك الفتاة.

KHR:ابتسامة سماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن