أول شيء شعر به عندما أستعاد وعيه هو صداع فظيع لدرجة التقيء. و أول ما أشتمه أنف تسونا الصغير هو الغبار ولا شيء سوى الغبار. استغرق الموضوع وقت لكن تسونا استطاع فتح عينه ليجد نفسه في مكان تقريباً مظلم و أرضية خشبية مهترئة و كان نائم على أريكة قديمة ممزقة .
'أين انا؟'
"فتى مسكين " سمع تسونا صدى صوت . اقشعر بدن تسونا من الصوت البارد.
نظر تسونا حوله لعله يعرف من اين أتى الصوت .
لكن ليس هناك احد.
يد باردة تسللت لعنق تسونا و كأنها تخنقها.
"هيييي" صرخ تسونا و استدار.
لا أحد هنا.
'حسناً الموضوع بدأ يخيفني أكثر'
حاول تسونا البحث عن باب ، عندما وجد الباب و يده على وشك إمساك المقبض .
الباب أختفى.
هكذا فقط الباب تلاشى من امام تسونا و أصبح أمامه حائط.
'ماذا ! كيف يحصل ذلك؟'
بحث تسونا عن نافذة، نظر من خلالها ليرى ان السماء أصبحت مظلمة لكن عندما حاول تسونا فتح النافذة..
النافذة اختفت.
هكذا فقط و كأنه لم تكن هناك نافذة و تسونا كان يحدق في حائط ، هذا جعل خوف تسونا يتضاعف بكثير.
'لامبو بتاكيد سوف يقلق و يقوم برمي نوبة غضب و غوكوديرا .. أوه إلهي غوكوديرا سوف يؤذي نفسه مع القلق!!'
بدأ تسونا يشعر بذعر و أفكاره ليست الأفكار التي يتوقع ان تكون في عقل شخص عادي محبوس. و مرة اخرى من قال تسونا شخص عادي؟.
"يا إلهي من سوف يحضر العشاء!؟ و من سوف ينظف البيت ؟ و من سوف يتأكد ان لامبو ينام في وقته؟! و من سوف يتأكد أن غوكوديرا لن يكسر شيء أو يرهق نفسه بالعمل؟! و من سوف يتأكد ان ياماموتو لن ينتهي به الأمر مقتول على يد غوكوديرا؟! إلهي!"
تابع تسونا المشي في دوائر و التحدث بصوت عالي و يده تسحب شعره ، لم يلاحظ الشخص الذي ظهر من العدم يقف في الزاوية و يشاهد تسونا.
------------------------------
الفتى بذل ما في وسعه ليمنع نفسه من الضحك.انها اول مرة يقابل شخص مثل تسونا.
هل الفتى فعلاً لم يهتم لما سوف يحدث له؟
تابع الفتى مشاهدة تسونا قبل أن يهز رأسه و يشعر بمتعة داخله ، مر زمن منذ ان شعر فيها و لم يستطيع منع الضحكة من خروج فمه.
"كفوفوفوفو " ضحك الفتى.
تسونا توقف عن الدوران و استدار ليجد الفتى أمامه.
"أوه حمد الله! هناك شخص اخر غيري هنا!"
قال تسونا و الارتياح على وجهه قبل ان يصبح قلق.
أنت تقرأ
KHR:ابتسامة سماء
Fanfictionفي مملكة فونجولا ملك المملكة لا يستطيع العثور على وريث فبدأ بالبحث عن مرشحين يمتلكو لهب السماء و المقومات اللازمة للخلافة , في نفس ذلك الوقت تسونا فتى فقير يعيش في كوخ خارج المملكة شعر بقشعريرة في عنقه شيء ما يخبره ان حياته العادية انتهت