بعد الحرب مع الميليفوري مرت أسابيع صعبة على مملكة الفونجولا، يوني عادت إلى والدتها سليمة معافى مع حارسها الشخصي غاما، تم القبض على جميع جيوش الميليفوري و السكان. احتاج نقل الجثث و الجرحى ست أيام بمساعدة من آساري و ألدن تم الحفاظ على الجثث في حالة سليمة حتى يستطيع أحبائهم و عائلتهم توديعهم .كانت جنازة جماعية حضرت جميع المملكة الجنازة حيث يتم حرق الجثث مع زهور السوسن بالهب السماء الخاص بالملك ، تسونا و غوكوديرا كونهم لم يتم التعرف عليهم من قبل عامة الشعب كورثة رسمياً لم يسمح لهم حضور المراسم لكنهم شاهدوا الجنازة من نوافذ القصر حيث الحدث كان يحصل في ساحة المدينة، إذ هناك صندوق رخامي عملاق يدخل إليه الجثث بعد أن يتم توديعهم.
الملك بملامح متجهمة و خطاب مؤثر ، رفع يده ليشعل لهب السماء ، بخطوات حازمة أشعل الصندوق الرخامي ، و استمرت المراسم حتى بعد غروب الشمس عندها عاد الملك إلى القصر و حتى بعد صعود القمر ، إلى منتصف الليل ، لهب الملك يضيأ المدينة في تلك الليلة.
في القصر في تلك الليلة الجميع اجتمع من أجل العشاء ، الملك جعل تسونا يجلس بجانبه حتى يخبر حراسه بالأخبار المذهلة.
" أصدقائي و عائلتي اليوم قد يكون يوم حزين للبعض لكن برغم مما حصل لا استطيع منع نفسي من الابتسامة ، أريد أن أقدم لكم وريث عرش الفونجولا مرة أخرى" ابتسم جيتو .
ديمون قطب قسمات وجهه و تحاشى النظر إلى ريبورن الذي كان يرسل له نظرات قاتلة و كأنه يقول له 'لم أخبر جيوتو بعد بما فعلت لكن انت فقط انتظر ' ، عدا ذلك جميع الحراس كان مستغربين مما يحاول جيوتو فعله.
جيتو بيده سحب تسونا ليقف بجانبه ، ابتسامة جيوتو كانت واسعة جداً لدرجة ظهور أسنانه ، مما جعله يبدو اصغر سناً ، جي لم يرى جيوتو يبتسم هكذا منذ ١٥ سنة و لم يستطيع منع نفسه من الابتسام ايضاًً إذ أنها ابتسامة معدية.
" أقدم لكم ساواد تسونايوشي ابن ليمتسو فونجولا و حفيد تميوتو فونجولا وريث مملكة الفونجولا و حارس السماء المستقبلي ...و ابن أخي!" جيوتو اتسعت ابتسامته اكثر و حضن تسونا بقوة ، تسونا أحمر خجلاً لكنه تابع حضن جيتو.
الجميع صمت بعد سماع الخبر، كانت المائدة صامتة للحظة ثم جي وقف من كرسيه مصدوم ، أعينه تنظر بين جيوتو و تسونا ، ذهاب و إياب ذهاب و إياب قبل أن يرفع أصبع ليشير إليهم."لقد كنت أعرف!" صرخ جي .
"إيه؟" قال تسونا و جيتو في نفس واحد رأسهم يميل إلى اليسار في نفس اللحظة مما جعلهم يبدون مثل توئم متطابق .
أنت تقرأ
KHR:ابتسامة سماء
Fanfictionفي مملكة فونجولا ملك المملكة لا يستطيع العثور على وريث فبدأ بالبحث عن مرشحين يمتلكو لهب السماء و المقومات اللازمة للخلافة , في نفس ذلك الوقت تسونا فتى فقير يعيش في كوخ خارج المملكة شعر بقشعريرة في عنقه شيء ما يخبره ان حياته العادية انتهت