مقدمة قصة؟!

4.5K 331 54
                                    


تسونا نظر في أعين مكرو  و أعطى تسونا حركته القاضية.

إبتسم الإبتسامة الملائكية الشهيرة.

تسونا كان سوف يسأل إذا كان موكورو بخير بسبب وجنته الحمراء و أعينه المتسعة لكن لم يستطيع بسبب الإنفجار المفاجاة.

*بوووم*
........................
جدار الغرفة تحطم و الغبار أحاط المكان ، بعد ثواني زال الغبار ظهر من الجانب الآخر غوكوديرا، ياماموتو ، ريبورن ،  ريوهي ،لامبو حتى ناتسو و يوري موجودون.

غوكوديرا احتاج سبع ثواني لتحليل الوضع. 

لم تكن النتيجة جيدة.

"ابعد يدك أيها  المجرم عن جـــــــيــــودآمي !!!" صرخ غوكوديرا بأعلى صوت في حنجرته لدرجة ان تسونا خاف أن غوكوديرا أضر حنجرته. ولكن استوعب تسونا ماذا قال غوكوديرا و هو لا يستطيع التذكر لكن الموقف مؤلووف له.

"هياتو لقد فهمت الموضو-" لم يستطيع تسونا ان يكمل لأنه تم رميه من فوق حضن مكرو،بفعل يد مكرو و كأنه كيس أرز.

من خلف غوكوديرا قفز هيباري بسرعة شديدة و حاول ضرب مكرو.

على الفور اخرج حربته و منع سلاح هيباري من ان يصطدم بخده الأيسر.

"كفوفوفوفو ~ يبدو أن الطائر* منزعج لماذا يا ترى؟" إبتسم مكرو أبتسامة متكلفة و أعينه مملؤوة بالغرور.

"رأس الأناناس سوف أعضك حتى الموت " أعطى هيباري نظرة ساخطة قبل أن يحاول ضرب مكرو في جانب صدره الأيمن لكن مكرو قفز للخلف بعيداً عن الضربة.

تسونا اتسعت أعينه و هو يشاهد الاثنان يتقاتلان بسرعة شديدة و لا يستطيع معرفة تحركاتهم فجأة هم في اليسار و فجأة هم في اليمين.

'انهم بارعون !'  فكر تسونا و فجأة شعر بألم في كتفه و تذكر أنه أصيب هنا. أمسك تسونا كتفه و بدأ جسده يرتجف من الألم.

غوكوديرا ذهب لجانب تسونا على الفور .
"هل انت بخير جيودآمي ؟"

تسونا هز رأسه ، قبل ان ينظر بإتجاه المقاتلان . أعين تسونا في تلك اللحظة أصبحت ترى الأشياء ببطأ .

هيباري و مكرو بالفعل يخططان لقتل الآخر و كل منهم يوجه سلاحه لرقبة الآخر.

صرخ تسونا.

توقف كل منهم في اللحظة الأخيرة  أسلحتهم بعيدة عن رقبة الآخر مقدار إنش.

KHR:ابتسامة سماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن