الشابتر الثالث: شخص مجهول خلف الباب.

11.8K 622 280
                                    

~"سأحتفظ بالصمت ولن تشعر بي ابدا،انت لن تشتبه بالاشياء، ولن تراني بالمرآه ، جعلتني اعد نفسي انك لن تراني أبداً ابكي لاجعلك ترى حقيقتك في المرآه "~

ذلك الصوت الجميل!

تلك الكلمات ، انها اغنيتي المفضله من اي مكان لعين يصدر هذا الغناء؟

شعرت بحركه خافته تسترسل صوت خافت يصدر من خارج الغرفه تنفست الصعداء لانظر الى هاتفي واجدها لا زالت الساعه 2 ليلا انا حتى لم اخذ قسطا كافي من الراحه ياللازعاج انه اليوم الاول لي في هذا القصر الاحمق وها قد بدأت الاشباح تظهر.

سمعت تلك الحركه مجددا تزعجني وقفت وانا انظر للظلام لا شيء واضح ،تقدمت بخطواتي اراقب الباب كان هنالك ظل اقدام من تحت الباب لشخص واقف وصوت جميل يغني.

ابي دائما يستمع الى تلك الاغنيه فأصبحت من افضل الاغاني بالنسبة لدي قلت بصوت خافت لكنه مسموع : من اين لك ان تعلم انها اغنيتي المفضله ؟

توقف ذلك الشخص عن الغناء ولم يتحدث وضعت يداي داخل معطفي الصوفي الذي اعطاني اياه ريوك ،رغم انه الصيف الا انني اتجمد هنا في هذا المكان لاردف: انها اغنية والدي المفضله هل كنت تعلم ذلك ؟

قال بصوت اجش يبدو مألوف لكن اعتقد ان هذه الايام اصبت بفقدان ذاكره كل الاشياء التي تحدث هذه الايام مألوفه لكن لا اتذكر اين ومتى وكيف انها فقط مألوفه :انها اغنيه من البوم ابي المفضل .

صمت للحظات وقال بغموض: لقد قدمها لوالدتك كهدية عندما تقدم لخطبتها.
هل هذا الشخص يعلم عن قصة والدتي اكثر مني قلت بصعوبه : من انت؟

عم الهدوء المكان وانا اسمع صوت المكيف الخافت الذي اعشقه منذ الطفوله ليردف: انا اسوء كوابيسك يادميتي.

قلت بإنزعاج: ارجوك توقف عن ذلك ، لا اريد ان تحدث مشاجره بيننا ومنذ اليوم الاول !

:إذا قررتي البقاء هنا؟
هذا ماقاله بعد ان عم الصمت لثواني مره اخرى لاتنهد واقول: ان المنزل بدأ يرعبني، انه فارغ لا اجد انفاس شخص فيه ! افضل البقاء مع الخدم هنا مجرد ملئ فراغ لا غير،لن ازعجك ياسيد لذا لا تقلق.

وهاهو الصمت مجددا يصبح ضيف ثقيل علينا لاقول وانا اسند ظهري على الباب واشعر بحركة اقدامه الخفيفه : لماذا تهددني؟ وترسل الرسائل بإستمرار؟

صمت ثم صمت ثم!~
:لأنتقم .
قال هذا بكل برود لاسمع خطواته البطيئه تبتعد ،صوت وقعها على الارض ثقيل ورزين، اعتقد انه شخص فارغ من الداخل ، بما ان صوت وقع اقدامه رزينه وتبدو وكأنها لشخص كبير في السن وحكيم ،وليس لفتى لم ينهي دراسته الجامعيه بعد!

دميه تشبهك من فضلك!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن