الماضي المجهول ينكشف!
Last unknown Outs!••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
كنت مجرد طفله في الدير ، اعتقدت في بادء الامر ان لا ماضي مشوق لدي !، مجرد فتاه تخلى عنها والداها لضيق في دخلهم المعيشي، او توفيا في حادث ما ، او لربما عن طريق حمل غير شرعي دون زواج وتم التخلي عني ، لم اعتقد انها قصه مثيره البته! .
من الصعب على الشخص ان لا يعرف من هو؟ ، ولماذا تم التخلي عنه ؟، رغم بأن لا ذنب له ،... لكن في بعض الاحيان يجب ان تغلق بعض الابواب بمفتاح وترميه خارج الكره الارضيه ، حتى لا تتمكن من فتحه مجدداً حتى لو اتاك الفضول لمعرفة ما بداخله!! ، لم ارد قط سماع شيئاً عن الماضي الخاص بي، اعتقدت ان عيشي مع والدي كفتاه عاديه وذهابي للجامعه بعدها ، يكفيني .
: ابنه غير حقيقيه؟.
التفت بقوه لذلك الفتى الواقف ينظر الينا بصدمه ، اقترب بهدوء وهو يقول: تايلر مالذي تعنيه بذلك ؟، ولما توليب ابنه غير حقيقيه !.
ارتجفت يدي لاشعر بتايلر يمسكها لتهدئتي ، نظر تايلر الي ليقول موجهاً كلامه لانطوان ببرود : تلك الفتاه عاقة لوالدتها منذ قدومها لما يقارب الشهران وهي لم تذهب لزيارتها، لذا كنت اناقشها في ذهابها الى زيارتها لكنها رفضت وقلت انها ابنه غير حقيقيه دون قصد مني.
تنهد انطوان ليكتف يديه ، يبدو ان ذلك اقنعه لاسمعه يقول: لا بأس تايلر دعها تفعل ما تريد ستذهب لزيارة والدتها يوماً من الايام بإرادتها .
زفرت براحه ولا زال وجهي يحمل تعبيراً متفاجئ سمعت انطوان يقول: اوه صحيح تايلر !، اتيت لاقول لك ان اثناء خروجكم اتى هاري الى المنزل يريد محادثتك في موضوع.
هاري؟ مالذي يريده ذلك الوغد اللعين!؟.
افلتُ يدي من تايلر الذي ارتسم على ملامحه الضيق ، لالتفت الى انطوان وانا اسير بإتجاهه قائله : هل الجميع في الاسفل؟.
هز رأسه ليفتح الباب لي لاردف قائله: وهل انتهيت من المذاكره ؟.
خرجت تاركه تايلر خلفي ، لأمشي مع انطوان وهو يقول: لقد انتهيت من المذاكره لكن هل انت مقتنعه بذلك ؟.
أنت تقرأ
دميه تشبهك من فضلك!
Mistério / Suspense" عندما تريد امتلاك الناس، عليك فقط بصنع دمى تشبههم !". قال ذلك بابتسامه رسمت على شفتيه بخبث ليردف قائلاً " مرحباً بكِ بين رف الدمى الخاص بي ، يا دميتي الجميله!". Snap:mar.700 Insta:700meme700