We humans while waiting impatiently for something, infected hands of the watch "paralyzed".نحن البشر حين ننتظر شيء بفارغ الصبر ، تصاب عقارب الساعه "بالشلل" .
-----------------------------------------------
ان المربيه في الدير دائماً ما تخبرني ان اعيش يومي وكأنه اخر يوم لي في الحياه فسألتها ذات مره بكل طفوليه مالذي ستفعله اذا كان اليوم هو يومها الاخير في الحياه بالفعل ؟؟، اجابتني بابتسامه "سأذهب لالعب مع جروي تاين وسأزور والدتي بالمشفى لاخبرها بيومي واصالح بين جدي وابي فهما في قطاع منذ وقت طويل واصنع الحلوى لاشاركها مع الجيران وفي الليل اتأمل النجوم فوق بيت عمتي لوسي الريفي " نظرة اليها باستغراب لاقول بصوتي الطفولي " ماذا عن زوجك الن تقضي بعض الوقت معه ؟" لمعت عينيها لتتسع ابتسامتها وتقول" لا لم اذكر زوجي بين كلامي لانه سيكون متواجد بقربي طوال اليوم فهو سيبتسم ويمسك بيدي عندما اداعب تاين ويزور امي ويحيها وسيتنزه معها وسيكون هو من يفرق بين ابي وجدي اذا تشاجرا وهو من سيوزع معي الحلوى للجيران عندما نصنعها وهو من سيضع يده لاسند رأسي عليها وأتأمل النجوم فوق بيت عمتي "، في ذلك الوقت آمنت بالحب ، فهو قوي لدرجة لن يصدقها احد، او لنقل انني اعتقدت بانني آمنت به ، حتى اتى ذلك اليوم الذي دمر جميع تخيلاتي عن الشعور المسمى بالحب، عندما اتت مربيتي باكيه تقول بأن زوجها مات في حادث مأساوي ، هنا تدمر كل حلم حلمت به ، منذ ذلك الوقت خفت كثيراً اذا احببت شخص واقتربت منه سيكون مجرد سراب سينتهي في وقت ما .
: انسه توليب.
رفعت عيناي الدامعتان لانظر الى الطبيب الواقف امامي ، وقفت بسرعه لاسئله باستعجال : كيف حاله سيدي هل هو بخير !.
ابتسم لي ليعطيني كيس ما ويقول: انه مجرد انخفاض للسكر ذلك طبيعي للشخص المصاب بالسكر السيد تايلر لم يأتي ليأخذ مني الادويه هذا الشهر لذا تدهورت صحته من الجيد انك اعطيته السكر والا كانت ستزيد حالته سوء ، عندما يستيقظ اخبريه ان يتوقف عن العمل لمدة اسبوعين ففي هذه الفتره يكون مضغوط بسبب العمل ولا يستطيع التركيز على صحته وذلك سيء!.
مصاب بالسكر !!، ان تايلر مصاب بالسكر ياللهي كم انا حمقاء ، هو تعب وانا الهو معه لابد ان اعصابه هذه الفتره غير متماسكه لذلك اخبرني بكل هذا الكلام الجارح ،توليب اللعنه !!.
هززت رأسي بطواعيه لاخذ الكيس من يديه واسمعه يقول: انها ادويته اعطيها اياه واخبريه ان يلتزم بمواعيد اخذها الموصوفه بالورقه بداخل الكيس! هو يعلمها لكن يجب عليه اخذ الحيطه من ذلك يجب عليك تحذيره من اتعاب نفسه بهذا الوقت فأي ثانيه يمكن ان يغمى عليه مثل ماحدث اليوم ان تخلف عن اخذ دوائه في الاوقات الموصوفه والا ستتطور حالته ويجب عليه اخذ ابر الانسولين بدل الادويه تلك المرحله من السكر خطيره، هو يعلم ذلك لكن ذكريه.
أنت تقرأ
دميه تشبهك من فضلك!
Mistério / Suspense" عندما تريد امتلاك الناس، عليك فقط بصنع دمى تشبههم !". قال ذلك بابتسامه رسمت على شفتيه بخبث ليردف قائلاً " مرحباً بكِ بين رف الدمى الخاص بي ، يا دميتي الجميله!". Snap:mar.700 Insta:700meme700