7: lonly

2.8K 231 85
                                    


فتحتُ عيناي ببطأ ، ولأول مره احلم بما حدث في الماضي .
ربما حياتي اخذت منحنى آخر تماماً ، ولكنني لا املك اي ندم، انا راضي !

حسنًا وكأي يوم اخر منذ ذالك اليوم .. أول ما أراه حين استيقظ هو تلك الأعين الجميله التي تخشى عليّ من الوحده .

مع ذلك الشعر البرتقالي اللامع ، أنا فقط ممتن .. ممتن كثيرًا .

قربته أكثر اليّ باحتضانه كي لا يسقط .. ولكن .. كيف عدنا للقبو مرة اخرى ؟ ألا زلت احلم ؟ .

هزتني يدٌ رقيقه من الخلف ، التفتّ لرؤية كوك يحاول محادثي " ڤي هيونق هل أستيقظت ؟"

أنا لا أستطيع فهم أي شيء .. عيناي تستمر في الرفرفه لأنني لا أريد إغلاقها تماماً أمامه .

استمّر بالحديث ولكنني لا أستطيع سماع أي شيء ، اسف كوك على الأقل لن أغلق عيناي ابداً .

فجأه ابتسم مما أخفض مناعتي، لم أستطع فهم ما يقوله ولكنه قد وضع يداه فوق عيناي .. لأعود لأحلامي مرةً اخرى .

والتي لن أستطيع الهروب منها ابدًا.

---

" هذه الصوره جيدة جدًا ! ابدو وسيماً هنا ! " قلت بينما انظر لما التقطه جيمين هذا الصباح

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" هذه الصوره جيدة جدًا ! ابدو وسيماً هنا ! " قلت بينما انظر لما التقطه جيمين هذا الصباح .

اكملت " اخبرتني بانك اردت ان تصبح مصوراً صحيح ؟؟ انت جيد للغايه جيمين صدقني ! "

" ڤي " همس

" عفواً ؟ " تسائلت

اجاب بحماس " اسمك سيكون ڤي ما رأيك ؟؟ لا بد انك تحب علامة الإنتصار كثيرًا انت تستخدمها في كل مره !! "

هو قد فكّر بهذا حقًا ! " يبدوا رائعاً جيمين !! سأستخدمه بالتأكيد "

صرخ حينها بينما يقف فوق الاريكه " يا رفاق هو يدعى ڤي منذ الآن !! " لم يستطع التوازن لذا سقط على الأرض

نزلت من تلك الأريكة سريعاً بينما اتفقده " جيمين هل أنت بخير ؟ " الجميع كان ينظر بقلق وجيمين كان فقط يخفي وجهه .

همستُ " جيمين ارجوك ارحني ! " حاولت ابعاد يداه ولكنه قويّ جدًا ، للأسف يبدوا أن خطته لم تنجح لأن بعض الضحكات اللطيفه قد تسربت من شفتاه ! تنهدت حينها .. لقد افزعني حقًا !

" لقد احببت هذا ! " قال ومازال ممدًا على الأرض

" احببت ماذا ؟ " سألته بفضول ليكمل " احببت ڤي القلق عليّ ! " همس بها لأعلم ..

هذا الفتى يمتلك قدرة سحريه على جعليً ابكي .

ما منع نزولها كان سؤال جيمين المثير للاهتمام " ولكن شوقا هيونق ! كيف طبعت الصوره ؟ "

هو سأل مما جعل الجميع يلتفت إلى شوقا ، هو ردّ بهدوء كعادته " انا أعمل في محل لآلات التصوير القديمة "

تمتم جيمين وشعرتُ بالغرابة حقاً " هذا جيد هيونق ، ارجوك لا تتعب نفسك من أجل شيء كهذا مرة أخرى . "

على الرغم من اننا عائلة .. اخوة .. بل أقرب من ذالك .

انا دائما ما كنت أشعر بشعور غريب .. هم يملكون الكثير من الأسرار في جعبتهم ، لا أحد يتحدّث عن حياته ، عن ما يحدث معه .
الجميع يحاول الابتسام للحياة ، ولكنهم شديدوا العبوس في قلوبهم .

هيونق .. الجميع .. ربما لو اخبرتمونا ، لما كان سيحدث ما حدث.

نجوم ضائعة: سبعة أبواب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن