الشخصُ امامي كان يبدوا محتاراً حقاً اتجاه الأمور غير المهمه .
مثال ؟
امور كـ " هل اضعها في كوب ورقي ام في كوب خزفي ؟ "" ضعها في كوب ورقي " انا اجبت ليردف بحيرة " ولكن في هذه الحالة الماء الحار سوف يؤذيك ! "
تنهدت بقلة حيلة اجاريه
" اذاً ضعها في الكوب الخزفي "
اومأ ولكن سرعان ما اختفت ابتسامته ليعارض " ولكن حينها يجب علي تنظيفه ! وهكذا انا سأستخدم الماء الخاص بالمتجر واتسبب بالخسارة ! "مالذي علي فعله حيال هذا الفتى المتردد هنا ؟ تنهدت .
ان استمر الأمر هكذا .. نحن لن ننتهي ابداً ." هي ڤي "
انا ناديت ليومأ ويبتسم بخفة ." هل تريد فعلها مباشرة ؟ من فمك ؟ "
سرعان ما تحولت تلك الابتسامه لإبتسامه مصطنعة بعينين مغمضة " كوب ورقي صحيح ؟ "
ضحكت داخليًا.
فقط اتمنى ان لا يأخذ الأمر بجديه .
مزحاتي ثقيله قليلاً ، وانا اعترف بالأمر ." هل أضع نكهة المانجو او الفانيلا ؟ "
ليس مرة اخرى." انا أفضّل المانجو ڤي .. فقط ضعه ! " افشيت ليهمهم بتفكير مرة اخرى .
ماذا الآن .. ماء محلى ام ماء نقي ؟؟ سكر ابيض ام سكر بني ؟؟
هو رحل فجأه لأوجّه نظري بسرعه نحو تلك الفتاه ، انتظرت هذا الوقت طويلاً .. تبعتها بنظراتي بحدة لتلتفت فجأه تبحث عن الشخص الذي يحدق بها بتلك الطريقه..
التقت عيناي بعيناها اخيراً .. بدت متفاجئة .
كم اردت الضحك بسخريه هذه المرة .اشرت باصبعي لها لتقترب ، هي بقيت تتأكد ان كنت اقصدها ام لا لمدة طويله لذا طرقت على الطاولة بقوة وأعدت الإشارة لها .
" نعم انا اقصدك ايتها الغبيه !! انا ذاك البيتر بان اللعين لذا تعالي حالاً !! " حركت شفتاي بهذا لتسرع اليّ بعد ان اوكلَت احد العمال بعملها .
أنت تقرأ
نجوم ضائعة: سبعة أبواب.
Fanfictionتايهيونق تمكّن من الحصُول على فرصه للعيش مع عائلة وهمية تتكون من سبعة شبان بشرط اخفاء ماضيه، لكن تتم ملاحقتهم من قبل جيني الفتاة الواشية التي تدرس معه، وفجأه أوراق ماضيهم تعود لتتبعثر.