19: angel

1.7K 111 617
                                    

[ وفقط عندما نظّن اننا نبتعد عن بعضنا البعض ، نكتشفُ اننا الأقرب ]

" ياه كوك اذهب لمحل عمل شوقا ! اخبره ان يتصل على نامجون ! " جين هيونق همَسَ ثمّ امرني " انت حاوِل تهدأته ! "

انا نظرتُ نحو جيمين الذي يحتضن نفسه في أحد الزوايا .. لكن مالذي يجعلني لا أخطُوا خطوةً نحوه ؟

انا استجمعت شجاعتي وتحركتُ نحوه ، حين وصلت امامه ثنيتُ ساقاي ثم قررتُ التحدّث بصوتٍ خافت " انتَ بخير جيمين ؟! "

لم أجِد رداً منه لذا رفعتُ يدي بتردّد نحو شعره ، لكن فورَ ان لامَسَت خُصلةً منه دفعها بقوة .

قرّرت ترك جيمين وحده .. عندما يكون الشخصُ وحده سيستطيع التفكير جيداً ، انا آمنتُ بذالك !

وقفتُ عائداً الى هيونق " انا لا أظُّن ان شوقا هيونق في عمله ، رأيتِه حين خرجتُ اليوم ، لذا ارجوك اعتني بجيمين وانا سأذهبُ اليه ! "

---

" هل تتذكّر شوقا .. حين طلبتُ مِنكَ أن تأتي للمنزل ؟ "

اومأ الجسدُ المجاور له على الكرسي ليكمل " انا سألُتكَ عن سبب تحديقك للطِفل في المبنى المجاور .. وأنتَ اخبرتني انك تشعُر بالشّفقه اتجاهه "

" نعم ، قلتُ ذالك " شوقا اجاب ليسأل نامجون " هل كانَ سبَبك الحقيقي ؟ "

" هو كان كذالك ! " استقام من موضعه ثم أكمل " انا مازلت أنظُر اليه ، ولكن السبب مُختلفٌ هذه المره ! "

" اراهِن انك لن تُخبرني ، لذا سأتأكد من أمرٍ ما .. هل لكَ ان تجيبني ؟ "

شوقا التفّ نحوه مبتسماً " حسناً اذاً ، سأُجيبُك مهما كان هذه المرة .. عرضٌ مغري صحيح ؟ "

نامجون كان جدياً هذه المره ، لم يبتسم عكسه واكمَل " تلك الأوراق ، والكاميرا التي قُمتَ بشِرائها .. اخفيتَ الأمرَ عني وأخبرتني انّك قُمتَ بسرقتها كي لا أعلم بأنك تقوم بتفضيل جيمين على البقيه وتُنفق الأموالَ عليه صحيح ؟ "

اعتدل بجلسته بعد أن رفعه رأسه ناظراً نحو الشخص الواقف أمامه " لا .. ربما هذا ليس السؤال الصحيح ، فأنا أعرفُ اجابته مُسبقاً "

نجوم ضائعة: سبعة أبواب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن