1: paintings

9.3K 376 377
                                    


(ارجوك لا تنظر الي كفتى محاصر في الأحلام والأوهام)

اثار انتباهي عزف طفيف جدًا ، ازحت كل همومي حين التقطته اذني ومسحت شلال الامطار الهائج تحت عيناي .

(ارجوك انظر لي لأني ابحث عن شخص لا أستطيع فقط رؤيته)

اين يوجد ذلك الشخص ذو الصوت الملائكي يا ترى؟ لا تقلق انا ايضًا ابحث عنك بينما لا أستطيع رؤيتك.

(خذ بيدي ودعنا نرى أين سنستيقظ غدًا)

استطعت تمييز صوت البيانو يعانق صوته بأناقه، هذه الاغنيه ذات كلمات بديعه حقًا ..

(أفضل الخطط التي نضعها احيانا نعزم عليها خلال ليلة واحدة}

اغلقت عيناي بهدوء، احاول البحث عن مصدر الصوت .

(سأكون ملعونًا من كيوبد حين يطالب باسترجاع سهمه)

حين اطلب من كيوبيد ان يسترجع سهمه، هو لن يصيبني بأي من سهامه صحيح ؟

انا اقترب، اقترب بهدوء من المصدر .

(لذا دعنا نثمل مع دموعنا فحسب)

بدأ صدى الصوت يقّل ، واستطيع الآن تأكيد أن ذلك الصوت صوت بهّي يستطيع ايقاع الجميع له .

(الهي .. اخبرنا سبب افتقاد الشباب لشبابهم؟

انه بالفعل موسم الصيد .. والحملان تستمر بالهرب)

فتحت عيناي ، ويبدو أنني في ممر الطابق الرابع .. اكملت السير بينما احاول التقاط مصدر الصوت الجميل

(لكن هل جميعنا نجوم ضائعة)

يبدوا بأنهم شخصان الآن ، استطيع سماع صوت شخص آخر ويبدوا رقيقًا ورفيقًا للغاية ، صوته العذب كان كالحلوى في أذني .

(تناضل لتنير الظلام؟)

وصلتُ اخيرًا نحو اخر الممر باتجاه الغرفة المعزولة هناك، ضوء أشعة الشمس الخارج منها يجعلها تبدو كأحد الجنان المجهولة، لا أعلم ان كنت اتخيل الأمر ولكن .. استطيع رؤية هذه الأشعة تتلألأ .

نجوم ضائعة: سبعة أبواب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن