استيقظتُ من النوم مجددًا .. اخذَت عيناي برؤيتها الضبابيه تجوبُ المكان ، نحنُ حقًا في القبو مرة اخرى .
هناك شخصٌ ناقص من المفترض أن يتواجدَ امامي تماماً ، ولكنه غير موجود حقًا.بدلاً من ذلك كان هناك شوقا هيونق بصوت قيتارهِ الحلو يعزف أحد الأغاني المشهوره مؤخراً ، نظرًا لأنني أرى الكثير من المتاجر التي تقوم بتشغيلها مؤخراً.
" هل أصنع لك الافطار ؟ " قال ويبدوا أنه يعلم أنني قد استيقظت ، رغم أنه لم يرني حتى ..
بقيتُ صامتاً حقًا ، فقط أشعر بأن هناك ذاك الشعور الجدّي فيني .. وانا لا أحبه ابدًا
لا أحب أن اقوم بمحادثتهم حين امتلكه ، انا اشعر بانني اقول الكثير من الكذبات المؤلمه حينها ، لا تشبه كذبات جيمين الحلوه .. لا هي مؤلمه فوق انها ليست حقيقيه اصلاً .
جيمين يخبرني حين يقوم بالكذب علي ، ولكن بعدها هذا لا يعدّ كذبًا صحيح ؟ لذا من الصعب تحديد متى يكون جيمين كاذباً أم لا .. حيث انه قد ادمن القيام بذالك .
شوقا أدار راسه لي وبقي ينظر لعيناي ، فكرتُ بهذا ..
هل يستطيع سماع صوت عقلي ؟ هل يعلم بكيف اشعر الان من عيناي ؟ هل بامكانه فعل ذالك ؟لا بالطبع .. نحن لسنا بفضائيين في النهايه !
ولكن أشعر بأنه يشعر بهذا ، وهذا يؤلمني .. حيث ان ألمي الذي أشعر به يؤلمه .أنه فقط .. هذا غريب ولا استطيع شرحه
فجأه ضربني بالقيتار الذي لن يحتاج للمزيد من الخدوش عليه على رأسي " هل استيقظ عقلك بطريقه صحيحه الآن ؟ "
على الرغم من كميه الألم والصدمه فيّ ضحكت " نعم انه يعمل جيدًا الآن هيونق "
ابتسم واومأ متجهاً لمكانه " نعم هذا جيد "
بقيتُ مكاني، احتضنت أحد الوسادات ثم سألت " اين الجميع ؟ "
أنت تقرأ
نجوم ضائعة: سبعة أبواب.
Fanfictionتايهيونق تمكّن من الحصُول على فرصه للعيش مع عائلة وهمية تتكون من سبعة شبان بشرط اخفاء ماضيه، لكن تتم ملاحقتهم من قبل جيني الفتاة الواشية التي تدرس معه، وفجأه أوراق ماضيهم تعود لتتبعثر.