11: magic

2.7K 179 781
                                    

" هل تخفي عني شيئاً؟ "
كان هذا رابمون هيونق.

قام رابمون هيونق بمرافقتي الى مكان غريب ومقزز، مليء برجال العصابات في كل مكان.

ڤ- اقصد تايهيونق.. لا داعي لإخفاء الامر بعد الآن.
تايهيونق كان قد مُدِّدَ على اريكه امامي.

" لا شيء. " اجبتُ ببرود، إن اخبرت رابمون هيونق بما حدث هو سيقوم بإبعاد تايهيونق عنّا، انا لا اريد ذلك.. ليس وهو في هذه الوضع على الأقل.

انا سأقوم بمعالجته، ثم سأرحل من هذا المنزل للأبد معاً.

" جيمين.. اعلم بأنك تحاول الدفاع عن نفسك! واتفهم شعورك بعد ردّة فِعل كوك، لكن هذا ليس افضل ما قد تفعله! "

اكمل واشحت أنظاري عنه " جيمين لا تنسى بأنني وصيكم، أنني أعرفك جيدًا جيمين.. انت هو الدونسينق اللطيف الذي يحاول دائماً التخفيف عن الأكبر سناً ومحاولة تحمل مسؤولية الأصغر، أنا أعلم جيداً أنه مهما أحببتَ ڤي فأنت لن تبحث عن خلفيته ولا عن خلفية شخص آخر.. هل هذا صحيح؟ "

لم يكن عليه مدحي..
لم يكن عليه ذلك، حيث أن قلبي بطريقه ما رقّ قليلاً.

" كانت ردة فعل كوك قاسية قليلاً اليس كذلك؟ "
هو قال، لا لم تكن قاسية قليلاً.. هي كانت قاسية جداً.

لماذا كان حتى خائفاً مني؟! انا لم احاول ايذاءه ابداً في حياتي!
ولمَ كنتُ غاضبًا اساسًا من ردة فعله؟
ربما خاب أملي، حيث أن أحد الأشخاص الذين أثقُ بهم لا يثقون بي؟ لا أعلم حقاً.

أجاب رابمون عما يجول في خاطري، وبدى كأنه يقرأُ ما في داخلي حرفياً " أنت تعلم، الجميع هنا قد أتى لسببٍ ما.. ربما أنت تتقبل فكرة ما حدث لك! ولكن سببُ كوك كبير للغاية ودمر حياته القديمة.. هو فقط شعر بالخوف ما إذا كنت تعلم عن كل شيء، هل بإمكانك تفهمه؟؟ "

مدّ الي بعض المناديل لأمسح انفي الذي سال، نعم أنا الأكبر هنا ويجب علي تفهمه.
ثم لابد بأن رابمون يعلم بالفعل بأسباب كوك للدخول.

هذا سخيف! لقد كنتُ للتو غاضباً والآن أنا أبكي!

" اذاً جيمين، ألن تخبرني بالحقيقة؟ ولكن هذه المرة كامله؟ "

نجوم ضائعة: سبعة أبواب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن