17: ????

1.6K 121 640
                                    

صباح اليوم التالي .. انا استيقظت وحيداً .
انا اكتشفت أن لا أحد موجودٌ في القبو .

أنا وحيدٌ حرفياً ..

انا في الفتره الماضيه ، كنت أفكر قليلاً عن الوحدة .
ظننت بأنني اشتقت اليها ، لكن يبدوا أن الأمر كان مختلفاً .

انا اريد شخصاً ما حالاً ليكونَ معي .
تذكرت كوني أعمل ، لذا توجهت سريعاً لغسل وجهي وتنظيف أسناني .. ثم أخذت أُسرع للدرج كي أهرب من الجوّ الخانق الموجود في الأسفل .

حين وصلت أخذتُ نفساً عميقاً وأفلتُّه .. لكنني مازلت أشعر بالاختناق .

قررتُ التمشي قليلاً قبل أن اذهب للعمل ، لذا بدأت أمشي بهدوء على جوانب الطريق ..

زارتني ذكريات طفيفه من الأمس ، انا بقيت انتظر جيمين ليعود حيث أنه رحَل .. لكن انتهى بي الأمرُ نائماً.

انا فجأه سمعتُ صوتَ شخصٍ مألوف ! رغم انه لم يكن واضحاً ولكنني قررت اتباع مصدره .

انا وصلتُ الى ذالك الممر الضيق لأرى جسداً قصيراً ذو شعر أشقر يتناقش مع طفله ! " لا انت كاذبه ! هذا أعلى من سِعر السوق ! "

الطفله الصغيره بدت غير راضيه عن ما يقوله ! لذا بدأت بالدفاع عن نفسها " انا آثفه ثيد شوكا ! انا كُمتُ ببحث متكن وألى ان ثعري جيد ! "
' انا آسفه سيد شوقا ! انا قُمتُ ببحث متقن وأرى أن سعري جيد ! '

شوقا هيونق بعثَرَ شعره بانزعاج وأخرج كومة من المال من جيبه " صدقيني هذا كلّ ما أملك ! اعطني الأوراق رجاءاً ! "

الفتاه بدأت تمثل عدّ الأوراق المالية ، ثم وضعت يدها أسفل رأسها لتفكّر " حثناً اذاً ! انا سأتحلي عن الثنتات المتبقيه من أجلك .. انت ذبون دائم ! "
' حسناً اذاً ! انا سأتخلى عن السنتات المتبقيه من أجلك .. انت زبون دائم '

ابتسَم هيونق برضى حين مدّت له علبه الأوراق التي كانت لجيمين حسب ما أظنّه ، الطفله كانت سترحل ولكنها عادت لتسأل " هل اعذبت الهديه ذيمين ؟! "
' هل أعجبت الهدية جيمين ؟! '

هو اومأ لتشير له بالاقتراب ، هيونق ثنى ساقيه ليصل لها .. وجلّ ما قامت به هو انها ربتت على شعره بهدوء .

نجوم ضائعة: سبعة أبواب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن