20: sugar

1.6K 109 261
                                    

تلك النجومُ اللامعه في عينيه .. هي اختفت .

-
-
-

" مرحباً امي .. أحضرتُ المصروف "
قال ذو الشعر الأشقر مسلماً الظرف للعجوز امامه .
الظَرف كُتب عليه بخطٍ أنيق ' مصروف الشهر الخامس من السنه السادسه '

هو اعتنى به لمدى سته سنوات .. جيمين كبُرَ بشكل ملحوظ .. حتى انه بدأ الذهاب للمدرسة ، يونقي يشعُر بالفخر منذ انه قدّم له شيئاً لم يستطع الحصول عليه.

"سأحرص على استخدامه جيداً " ابتسمت بهدوء ليبتسم هو الآخر .

" هو يستمِر بالسؤال عنك يونقي ، هو يسألني دوماً ان كُنتُ اعرف الفتى الذي يشبه السُّكر أو الشخص الذي أحضره هنا ! "

ابتسم بخفه ، هو حاول التفكير في ماذا سيحدُث لو كان على علاقه معه .. ربما سيكون في خطر صحيح ؟

" اذاً هل ذَهب الى المدرسه ؟ " هو سَأل نظراً لأن الساعه قد تجاوزت السابعه ، وهي ردّت " هذا ما أظّنه "

هدأ الجو قليلاً .. لكنه بادَر طالِباً توضيحاً " هل .. هل لي أن اعلم ما تقصدينه ؟ "

---

' هو يعُود متأخراً هذه الأيام ! المصروف الذي أعطيه اياه يختفي دائماً .. انا سألته ما ان كان يتعرض للتنمر لكنني لا أظن هذا .. هو أيضاً يراسِل صديقه كثيراً حسَب الفاتوره الخاصّه بهاتفه .. لا يأكلُ جيداً ولا يهتّم بنفسه جيداً ويتجاهلني .. لا أعلم مالذي عليّ فعله '

" هيونق نيم ! مالذي عليّ فعله بشأن ذالك الفتى ! "

استفاق يونقي من شرودِه " لحظة .. اي فتى ؟ "

" الطِفل الذي يوصّل للصفقه نهاية الأسبوع يريد الانسحاب . "

" اليست هذه الصفقه مهمه ؟! هل يمزح معنا ! نحنُ اتفقنا مُسبقاً " صرَخ متجهماً ثم أكمل " أحضره الى هنا ، كم يبلُغ عمُره ؟ "

" هو للتو دخَل عامه الثاني عشر " الرجُل قال بصرامه ليأمر يونقي " أحضره الى هنا ، قم بإخافته وان لم يتراجَع قم بإيذائه ! "

" حسناً سيدي ! " رحلَ ذو البذله السوداء واستقام ذو الشعر الأشقر حاملاً محفظته ومفاتيح سيارته .. هو لا يستطيع الجلُوسَ ساكناً .

---

" ااه حقاً الغبي في ماذا اوقع نفسَه ! "
هو نظَر للفتى البرتقالي القصير والذي يسلم المال لشخصٍ بائس آخر .

نجوم ضائعة: سبعة أبواب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن