22: birthday gift

1.2K 88 250
                                    

" هل بإمكاننا ان نتحدّث كوك ؟ " ڤي الذي لم يكن حتّى يُفكر بالبحث عن شوقا تبع كوك بهدوء .

" لكن عليّ إحضار شوقا هيونق ! " كوك ألتفت له بتعجّب ، كيف لڤي أن يكون هادئاً بطريقه مُرعبه في هذا الوقت ؟

" انتَ لا تهتم بما سيحدُث لجيمين على أيّ حال ، لذا فلنحظى بحديث جيّد رجاءاً ! " بعد أن قال هذا .. هو ببساطه جلَس على الرصيف ليجلس كوك بجانبه بتردد.

" ماذا هناك ؟ " سأل كوك خائفاً بينما يجوب بنظره المكان ، آخر ما يريده هو أنه يكرهه ڤي-ايضاً-

" هل بإمكانك التوقف عن جرحه كوك ؟ لا أحب حين يتألم. "
" جيمين هيونق ؟ " بهدوء سأل الأصغر ليومأ ڤي .

" انا سأكرهك ان استمررت على هذا المنوال. " كوك جمَع قبضته وصرَخ " لمَ انت تأنبني ! هو المُخطأ ! كيفَ تجرّأ على البحث في حياتي !! "

" انتَ لا تعلم ما عشتُه لتُخبرني أن اسامحه ببساطه. " زمجر في وجه القابع بجانبه .. والذي لم تتغير ملامح وجهه منذ أن بدأوا محادثتهم.

" جيمين بريء .. جيمين لم يقصد، توقف عن جرحه ، لقد كانت جيني. "
بعد ان استقام هو نَطق بهذه الكلمات .. ثمّ رحلَ ببساطة.

----

في الحقيقه .. عدم قول الحقيقه سيء للغايه.
عدم قول الحقيقه يخلُق المشاكل .. حتى لو لم تكن الحقيقه شيئاً يجب اخفائه.

" هل هي هوايتك ؟ التنصّت على الأشخاص ؟ " سألتُ الفتاة التي رأيتها وراء حاوية القمامه حين أستقمت .

لمَ هي موجوده هنا أصلاً ؟ مضت مدة طويله منذ أن رأيتها.
هي استقامت بهدوء دون إزاحه أعينها عني
" مالذّي ورطت هوسوك به ؟ "

تمهدّا مزمجراً ، ليسَ من اللطيف اجابه السؤال بسؤال آخر عزيزتي .. اوه هوب سيغضب ! أقصد عزيزة هوب .

" لا أعرف شخصاً يدعى هوسوك بالمناسبه ! "
لا أعرف من يدعى هوسوك .. لكن ان كان هوب اذاً انا اعرفه.

انا احياناً اتسائل .. بعد ان اعطيهم الفُرصه لحياة جديده مريحه.
لمَ هُم متشبتون بماضيهم الى هذه الدرجه ؟ هذا يجعلني أشعر بسوء .. يبدوا الأمر وكأنني أُجبرهم.

بيتر بان ؟ هل أُشبهه ؟
بيتر بان جمَع الأطفال هناك ليبقوا أطفالاً للأبد.
لكن في النهاية تبيّن انهم يريدون حياتهم القديمه.

اوه .. بعد التفكير هذا يبدوا مثلنا تماماً.

" استمع اليّ مهما تكن ! ان كان لك علاقه بإختفاء جيني وأدّى الأمر الى تورط هوسوك انا لن أُسامحك ! "

نجوم ضائعة: سبعة أبواب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن