21: princes and the monster

1.8K 96 508
                                    

" اظن انني انقذتك ، امم هل يجِب أن اشرَح لك ؟ اظن ان وَقع الأمر سيكون اخفّ حينها "

" انا اشتريت- لا لا يجِب عليّ البدأ من هنا ، انا اتفقتُ مع المدعوّ جونقكوك ! انا افسدت صفقه اليوم ثمّ غضِب عميلكم هذا ودمّر الشركه ، اه انتَ لا تعلم عن هذا لأنك على السطح منذ بدايه اليوم .. على اي حال الشركه الآن مديونه لذا انا قرّرت اخذك مُقابل تسديد ديون الشركه ! "

" لذا سيد يونقي .. هل لك ان تأتي معي ؟ "

" اوه نسيتُ ان اعرّف بنفسي ، ادعى كيم نامجون ومنذ هذه اللحظه انت يجبُ عليك مناداتي برابمونستر ! "

رابمونستر ماذا !؟ انا ابتسمتُ بخفّه .
لكن سرعان ما أصدرتُ صوتاً وانقلبتُ على الأرض اضحك بصوتٍ عالي .

هل كان هذا بسبب اسمه السخيف .. ام لسببٍ آخر ؟
لم اهتم واستمررت بذرف الدموع والضحك كالمجنون امامه .

هو كان يعلم منذ البدايه اي نوع من الاشخاص انا ! وتقبل الأمر بهدوء ، بينما انا كُنت أخلق الأعذار لأتقبل نفسي ولم استطع .

' انا ممتن ، شكراً لك ' لم استطع في تِلك اللحظه الافصاح عن مشاعري .. لكنني كُنت مُتأكداً ، انا سأملك فرصه لقولها في المُستقبل .

انا تم انقاذي ، انا حر .

---

" هيّا ، فلتُمسِك بأحد الأدوات وتبدأ التنظيف ! "

انحنى كعادته ثم اردف سريعاً " حاضر سيدي ! "

نظَر الشخص الآخر الذي كان في القبو لنامجون بأعين واسعه وصَرخ " يااه اخبرتني انّك ذاهب لانقاذ شخص لا لإحضار خادم بالسّاعه ! ثمّ كيف سندفَع له ايها الغبي الم تُعلن افلاسك ! "

تذمّر نامجون ساداً اذنيه " لا تبكي حسناً توقف عن هذا ! انه الشخص الذي ذهبتُ لانقاذه ! "

اخفض جين دفاعاته " اه .. هكذا اذاً ، ماذا عن ' سيدي ' تلك ؟ واو حصلت لنا على شخصٍ جيد لابُدّ انه لبِق ! "

" عذراً .. ما هذا ؟ " الشخص الغريب تحدّث اخيراً .

" اوه نعم اعذرني على وقاحتي .. ادعى جين- " صرَخ نامجون مقاطعاً اياه بغضب " ياه اخبرتك ان لا تستخدمه !! "

نجوم ضائعة: سبعة أبواب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن