16: liar

1.7K 133 268
                                    

[ فاقد الشيء لا يعطيه ]

لطالما كنت ضدّ الامثال المنتشره منذ القدم .
وذالك المثَل في الأعلى لا يختلف عنهم .

من قام بكتابته أو صياغته أو مهما يكن ، لديه تفكير ماديّ بحت .

تلك الجمله صحيحه ان قمنا بتطبيقها مادياً ..
فلنقم بصنع مثال لنسهل علينا التخيل ! سأرسم دائره وخطوط في عقلي ، وسأتخيل انها فتى .

ذالك الفتى لا يملك حلوى ! وفتى آخر طَلَب منه حلوى ! هو لن يستطيع اعطائه اي شيء .

اذاً فلنقم بتطبيق المثال معنوياً .. وما أقصد بالأمر المعنوي ، هو شيء كالحب ، العطف ، الصدق و والامتنان .

فلنفترض ان ذالك الشخص افقتد الحب في حياته ، لم يكن شخص في عالمه يريد احتضانه .. وحين يأتي شخصٌ ما طالباً ما فقده ! الن يقوم وبسعاده اعطائَهُ ايّاه ؟

هل هو خائف من اجله ؟ خائف من أن ذالك الشخص سيعاني تماماً مثله ؟ الأمر على الأرجح هكذا !

وهو في نفس الوقت سيكون سعيداً حين يعطي الحب لذاك الشخص ..

لا أستطيع تفسير كونه سعيداً لكم .. هذا لأنه لا شخص سيستطيع فهم هذه السعاده سوى اولائك الاثنان !

لذا .. تلك العنايه التي اتلقاها ، ذالك الشعور بالسعاده الذي يمنحونني اياه ، وتلك الأخوة التي يقومون ببنائها .

هل هي شيءٌ افتقدوه في الماضي ؟

حين أفكر بالأمر .. عيناي تبكي لا ارادياً ..
انا فقط اكره كونهم عانوا دون علمي .. اكره كونهم خائفين من اخباري بشيء .

واكره عدم استطاعتي محو همومهم عنهم .

" ڤي بحقك ! توقف عن السرحان !! أوراق الكاميرا نفذت جميعاً وانا احاول تصويرك !! " جيمين تأفف مسنداً رجلاه على الأرض بطفوليه .

أعتذرت في محاوله لمراضاته " لا تقلق جميعها تبدوا جيده ! الصور العفويه هي الأفضل ! "

عبسَ بوجهي ورحَل ، رابمون هيونق كان يراقب الوضع وفور رحيل جيمين قام بمناداتي " ڤي فلتأتي معي الى الغرفه "

وكما كانت المرة الأولى لي بالذهاب مع هيونق .. هذه أيضاً المره الأولى التي يتم استدعائي بها لتلك الغرفه !

الجميع قد قام بالنظر اليّ وكأنني قد قمت بأمرٍ خاطئ ، جيمين بدأ يقهقه بتوتر " هل انت تقصدني انا هيونق ؟ هل اختلطت الأسماء عليك ؟ لما ڤي سيذ- "

نجوم ضائعة: سبعة أبواب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن