سقوط الورقة الثالثة عشر !!

185 20 29
                                    




صمت  عندما أنهيت آخر جملتي ..
... تنهدت ونظرت اليها بتوتر ..أريد معرفه ردت فعلها بعد سماع كل شي عني لأول مرة  ...

كانت تنظر إلي بفهاوه عارمه .. وكأنها لم تصدق جزء من ما قلته

" ...هل ..هل هذا صحيح !! انتي تذهبين إلى مجد اذ ما اردتي هذا  ؟ .." قالتها  متفاجأة ..

... تحولت ملامحي  ليأس وانا اعقد حاجباي ...-- أحقا لم تهتم  بما جرى لي ..  اقصد بهذا ... اتهتم فقط بهذا الجزء  ..--ذهابي لمجد -- ... لماذا يتفاجأ كل من يعلم أنني اذهب لمجد  ... لقد اخبرتها بكل ما حدث لي  في الماضي إلى اليوم  ....
..لم تلقي اهتماما كبيرا إلا لهذا ...
شعرت برغبة  بإعادة
الزمن قليلا  ..تمنيت لو لم اخبرها عما جرى لي من باسم وهدى ..

اجبتها بكل ملل وعتاب لها  ..كانت نبرة صوتي توضح هذا  " نعم .... لم ارى في الأمر أي شيء آخر  ..إنه كأخي فقط ..."

عقدت حاجبيها .. وهي تقترب مني " لما لم تخبرينني  من قبل عن ذهابك له  ..."

اجبتها بقهر ..." لقد اخبرتك الآن ... انسي الأمر فقط ...ماذا سنفعل الآن بشأن هذا  !! "

استغربت من رده فعلي  ..علمت هذا من نظرتها لي ...  تداركت هذا ..و تحدثت بسرعه ..." هذا ما يجب قوله لك ...ماذا تريدين ان نفعل لذلك ؟  "

.." حسنا هل ستساعدينني مهما حدث ..." سألتها بقلق  ..

... قالت وهي  تنظر إلي بحماس  .." بالتأكيد لما لا .."

...." حسنا أريد منك إخباري أين أستطيع إجاد وسيله للاتصال بوالد مجد   ..."

"  ماذا ستخبرينه ... "  اجابت بستغراب ...

...."  كل ما يجري معا مجد ... ومن هذا القبيل .. أين أجد رقم هاتفه ؟ "

.."  مم أعتقد أنني  اعرف اين أجد رقم هاتفه .." ابتسمت بضحك وهي تقول هذا ...

لم أعرف سبب ابتسامتها المتكرره .. و حماسها الزائد لمساعدتي ..
لكن هذا جيد جدا  ... في داخلي  حزنت للحظة  ..كيف لأمل أن تكون بارده لما حدث لي في السابق ؟!!  ..  كان من الغريب رؤيه وجهها  باردا .. إلى ان وصلت للحديث عن مجد ..تبدلت ملامحها لتفاجأ وغرابه ...
وحدث م حدث ...
ندمت قليلا لأنني اخبرتها عن ماضي الذي عشته معا هدى وباسم .. وكيف علاقتهم معنا في السابق ..أقصد بذالك أقاربي ...
بدى على وجهها عدم الاهتمام   لي   ....
ربما لانه ماضي انا  وليس ماضيها هيا ..
هل أنا أكبر الأمر فيما حدث في السابق ... مم  أعتقد هذا !!

..يجب علي نسيان م حدث لتو أريد التركيز على مساعدة مجد فقط ...

................................................

همست .." هل انتي جاده ..أليس هنالك وسيله غير هذه ..."

...." زوجه عمي  لم تسمح يوما بأخذ رقم عمي والد مجد  لأي أحد ..لا أعلم لماذا .." همست  وهي تسير أمامي  بحذر ...

انا أعرفك جيداحيث تعيش القصص. اكتشف الآن