CHAPTER 11

2.6K 220 74
                                    


3rd person's p.o.v :

صَمتَ الجَميع بِقلق بعد الذي حَدث ، لكن صَوتِ طرقاتِ الباب عَلت و ترددت وَسط هدوء القَصر.

'سأُجيبُ' همس أبيها بحذرَ و هو يقف مِن مجلِسهُ ، نظرَت لهُ أيميلي بقلقٍ و أعين مُهتزة 'كُن حذرا' همست لهُ و ربت علي كَتفها ليُطمأنها.

تنفس أخيراً و هو يَرمُق الغُرفة مجدداً متأملاً ملامح من هُم حول الطاولة مرةً اخري حيثُ تراقص الخوف بملامِحهم جميعاً ،

أخذ بِضعة خُطواتِ نحوَ الباب لكنهُ إلتفت لسُترتهُ المُعلقة و سَحب مِنها سريعاً آداة حادة تُشبه السكين لكنها ضعف حَجم السكين و ذاتَ أطرافٍ مُتعرجة و حادة.

مدَ يده ليَلتَمِس الحائط حيث وجد المَخرج مِن الغُرفة مُتجهاً للباب الذي لم يَصمُت.

خُيلت له بعض الإحتمالات لكنهُ أغمص عيناهُ محاولاً طردها بعيداً ، لكن سؤالاً واحداً ظَل يُردده بنفسهِ بقلق ، ماذا ان كانَت تِلك هي الطَريقة اللتي قُتلت بِها زوجتهُ السابِقة؟

ماذا إن كانَ قاتِلاً مأجوراً يُحاول إخفاء أثر عائِلتهُ مِن الوجودِ؟ أو أسوأ ،

ماذا إن كانَ أحد أعدائِه يُحاوِل الإنتقام؟ او والد أحد الشُبان الذي ادخلهُم السِجن؟ رُبما يُحاول الانتقام بالطريقة ذاتها و يسلب حياة إبنتهُ.

رَغم انهُ لم يَكُن يكِن بعض المَشاعِر لزوجتهُ السابِقة لكِن خبر قَتلها حَرك بِقلبِه شعوراً لم يكُن قد شعر بِه قط.

شَعر بالخَوف ، خوف فُقدان أبنتهُ واللتي يعتَبرها حياتِه ، ضخَّت الكَثير مِن الإحتمالات برأسِه عندما سَمِع بخَبر مَقتَل زوجتهُ السابقة.

هو بالفِعل يُدرك ان عَملهُ يُهدد حياة أبنته بالخَطر لكنهُ لم يُدرِك خطورة الامر حتي تلك الليلة حيث نُشِرت صور أشلاء زوجته السابقة بالصُحف.

فَكر أنه يوماً ما لن يَستطع حِمايتها ،يوماً ما سَيراها تَبتعد عَنه و تَرحل مِثلما يحدُث لأمثالِه ، فكَّر إنه مِن السئ ان يَدخُل مجال عملهِ بالبداية لكنهُ كان شاباً طموحاً يُريد مُواجهة الظُلم ببلده ، و لم يكُن قد فكّر بالعواقِب

أراد أن يُؤهل حياةً سعيدةٍ لأبنتهُ بعد إنفصالهِ عن أمِها ، حيث أبدت حُزنها بالصُراخ و أغلاق غرفتها أغلي الاوقات ، كانت تَرفُض الطعام و أثر ذلك علي وظائف قلبها حيثُ نتج عن حالتها النَفسية زيادة سُرعة خفقان قَلبِها و صعوب تنفُسها،

بعدَ أن ذَهب بِها لأكثَر مِن طبيب مُتخصص بالقَلب و الرئتين ، أتضح إن علتها نفسية وليست علة جسدية ،و إتضح ان حالتِها النفسية مُتأخرة قليلاً حيث كادَت ان تُصاب بنوبةٍ حيث بعدها نُقلت للمشفي ليطلب الطبيب خضعها لعلاجٍ نفسياً مِن قِبل طبيباً متخصصاً حيث رشح لهُ الطبيب ستايلز  الذي حصل علي شُهرةٍ جليلة بسبب خبرتِه الواسعة بِمجال عملَه.

My killer Doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن