قولولي بس اكمل كتابة فالدراسة ولا مش هاتقروا؟
لو اكمل يبقي اختاروا يوم معين يبقي الي هانزل فيه الابديت x
__أحكَم الإمساكِ بالمِقشرة جيداً بيده اليُمني ، ثم مَد الأُخري حتي ياقةِ تيشيرتهُ و قَبض عليهِ بقوة مُسبباً تزحزح يده المعلقة بالسكين ليتآوة بخفوت.
شَد ياقتهُ بقوة ليصنَع شقّاً بها ، ثم بعدها قام بشده بقوة لينزلق تيشيرته من جسدِه و يَتعلق بيده علي هيئةِ قطعة قماش ممزقة.
ألقاها بعيداً عنه ، ثُم إقترب من نايل حتي أصبح امامِه مباشرةً و ركع أرضاً حتي أصبَحت رُكبتيهِ تلامس أصابع قدميه ، و رأسه يُقابل بشرةِ معدته العارية ' خالفت القاعدة مجدداً ، مرحي!'
قَبل أن يهُم بفعل شيء ، نَظر قليلاً للأعلي حيثُ وجه نايل المُتعب ، حيثُ تَجمعت بأعينه تِلك الخطوطِ الحمراء المتشابكة أثر التعب ، طرفي فمه يُدميانِ بكثرة.
أصبحت قطراتِ الدماء الآن تقطر علي صَده بدلاً من القماش الذي كان يُغطيه ، يده التي لاتزال مُعلقة تُسحب للأسفل بسبب ثِقل جسده لكنه يحاول ابقائها بمكانها لكي لا يصرخ من ألم مرورها.
رَفع الآخر يده المُمسكة بقطعةِ المعدن الحادة ، و قَربها ببطيءٍ نحو بشرةِ معدته ، حتي إنتشر السَقيع بالبقعة التي تلامست مع المِقشرة.
بدأ بالضغط قليلاً ، ملامَح وجه الآخر تغيرت للألم عندما إزدادت قوة ضغطه علي بشرته أكثر فأكثر ، بدأ هاري بتمريرها للأسفل عندما حدد عمقٍ معين للشفرة.مررها ببطيءٍ أكثر ، مُتمعناً بملامحه التي تصرخ ألماً ، متمعناً بصوتِ تآوهاته كلما حَرك رأسه للأمامِ لتمنعه تلك القطعة من القماشِ و تلامس جرحَي فمه.
تَسرب القليلُ من الدماءِ أسفل يده الممسكة بالشفرة لكنهُ لم يَلقي لها بالاً للآن و أكمل خَط الجَرح الذي يتمركز علي معدته.
ألقي بالشفرة الملوثة بعيداً عنه حتي إصتدمت بالفراش ، ثُم قابل نظراتِ نايل المترجية المتألمة قليلاً بنظرة فارغة و بعدها مد طَرف لِسانه حتي لامَس آخر جزءٍ من خط الدماء.
لعق السائل المُترسب صعوداً حتي إنتهاء طول الخط بتلذذ ، أعينه إتسعت و كذلك إبتسامته ، لتُظهر صفاً من الاسنانِ الملوثة بالقرمزي.
'لا استطيع الاكتفاء' نَهض سَريعاً من امام جَسد نايل الهزيل ، بَحث بقبضتين ثائرتين بين أغطية الفِراش حتي لاحظ بُقعة الدماء التي تعلوها الشفرة.
قَبضها بتلهف ، ثُم إقتَرب نحو جسده بأبتسامة جائعة ' لذيذ حقاً نايل ، لا اصد-' إتسعت عَينيه و توقف عن الحَديث و الحركة عندما ترددت اصواتِ خطواتٍ خارج الغرفة.