___
Dont forget to vote and comment!
Enjoy babycakes ❤🔥
_____3rd person's p.o.v :
'جاك؟' نَطق هاري ورائِه ناظِراً لهُ بتعجُب ، ظَن أنه شخصاً مهووساً لكِن أصبح الأمرُ واضِحاً الآن
تنهد و نَظر أرضاً ، هل يُكمل الحَديث معه؟ ، هل هو بالفِعل جاك الذي أصتحبهُ أبيه معه تِلك الليلة؟ ، لا يُعقل! لمذا يظهر الآن؟ و بعد كُل تلك الاعوام ، هو يحتاجَ تَفسيراً و تفسيراً ما سيحصل عليهِ.
'جاك إذاً؟' حافَظ هاري علي نبرتهُ الهادئة ، اومئ جاك سَريعاً و إنتظر إجابةٍ من هاري الشارِد ، الجو بارِد حولِهم والهواءِ يعبثُ بأطرافِهم لتتسلل البُرودة لأجسادِهم.
'نذهب لمقهي؟' عَرض المَدعو بجاك بنبرة مُترددة ناظِراً لرأس هاري المُقابل لهُ لأنه لايزال مُنزِله للأسفل 'سأذهبُ للمقهي ، لكِنك مُديناً لي بِتفسيراً' ، سار هاري أمامَ جاك الذي تَبَعه سريعاً 'بالتأكيد سأفعل'
ثُم تبع هاري الصامِت إلي حيثُ المقهي المُقابل للحَديقة ، مقهي بسيطاً أبوابِه و جُدرانِه خَشبية بُنيةِ اللون ، البابِ أرتفعت أعلاهُ لوحةٍ كُتب عليها أسم المقهي 'La Lune| القَمر' و الذي بَرزت بِه اللغة الفِرنسية.
صدع صوتِ الجَرسِ الذهبي المعلق أعلي الباب ليأخُذ أهتمامِ النادل للحظة ثُم أتجه لينظف طاولةٍ ما ، الأجواءِ أدفأ من الخارِج ، الاضواءِ خافتة و دافئة تسمح بالأسترخاء.
أتخذا الإثنانِ ، الرجل والفتي طاولةٍ ما بجانِب النافِذة ثم شارَع جاك بالحَديث ' اعلم انني أدينَ لكَ بتفسيراً ، لكنني أيضاً لدي طلباً مِنك هاري'
وَضع هاري كِلتا يداهُ علي وجنتيهِ ثم أسنَد مِرفقيهِ علي الطاوِلة ' علي التأكُد أولاً انك جاك الحقيقي و لستُ رجلاً يُحاول الايقاع بي'
تنهد جاك ثُم تحدثُ 'لك ذلك هاري!' ثُم أرجع ظَهرِه للخلف مُنتظراً سؤال هاري والذي يعلَم بِه مسبقاً ، قاطع الحَديثُ و أخذ أهتمامِهم نادلاً يَقف أمام طاولتهم بِدفترٍ و قَلم،
يبدو كشاباً بمنتصف عقدهُ الثاني ، بأعينٍ بنية بارِدة و نظراتٍ متفحصة، شعراً داكِناً و لحيةٍ تُماثلها، أكمامِ قميصهُ مُرتفعة قَليلاً لتُبرز بعض الوُشومِ المُلونة.
'عذراً سيدي' نطق أخيراً ناظراً لهاري.رَفع هاري عيناهُ للشاب ، اعيُنه لازالت مُتفحصة و مُميتة ، شيئاً ما غريب بذلك الفتي لا يستَطيع وضع يدهُ عليه.
' انتَ هاري ستايلز ؟ ' تَحدَث الفَتي رامقاً هاري مُجدداً ، اومئ هاري بِغرابة ثُم سأله ' لمذا؟' ، أعادَ الفَتي نَظره لمُذكرته ثم بدأ بكتابةِ شيئاً ما و هو يتحدثُ ' فقط أتأكد ، الآن هل أخترتُما مشروباتِكم؟' لكنَتِه فرنسية ثَقيلة ، تُبرز أصلهُ الفِرنسي