"chapter 4"

4.5K 314 24
                                    

نَظر بيتر بخبث و هو يفتح الكتاب علي الصَفحة التي تشوق كَثيراً لقرائتها

"مهلاً ! هل هذا آمن ؟ بيتر اقسم ان كنت تعبث سأقتلك" تحدث كيث بذعر و هوَ يُحاول الحِفاظ علي انفاسه السَريعة

"هي كيث ! لا تخف انها مُجرد لُعبة بسيطة ! " طمأنه بيتر لكنه كان يُطمأن نَفسِه بالاحري

"ابدأ لعبتك السخيفة و لنخرج من هنا سريعاً" تحدث تايلر بغصب لكنه لم يستطع اخفاء نبرة الخوف بصوته.

"حسناً" تمتم بيتر و هو يمد يده للكتاب بأصابِع مُرتجفة ، ابتلع ثُم وضعه في المنتصف و تحدث " عليكم تكرار ما اقوله حسناً ؟"

"حسناً." رد الاثنين في نفس الوقت .

ابتلع بيتر و هو يقرأ بصوت خافت ما كُتِب " رَدِد بِخفوت وسط الظَلام لكي يَسمعك مَلك العالَمِ السُفلي بآذان صاغية' كريستوفن فلمبر' ،' كريستوفن فلمبر' ، استَحضرك يا أِله الاموات و الظلام ، كي تُلقي بلعنتك علي اجسادنا ، و لتخ-طلت بروحنا و لتُلقي عذابنا و لنسلم لكَ اجسادنا المهمشة ليدك الان ، لتلقي لعنتك كي نستمد قواك ، كريستوفن فلمبر ، كريستوفن فلمبر"....

_______

كانت غلطتهم الوحيدة هي عدم قرائة محتوي التعويذة و معرفة ما اقحموا به انفسهم ، كانت التعويذة قد ذُكر ان من يُصاب باللعنة لن يستطع التخلص منها ولا في احلامه ، قد يموت و يصبح جسده ملعوناً تماماً ، و كان الحل الوحيد للتخلص منها هي نقلها.

شرط النقل ، هو ان يكون الشخص موافقاً تماماً علي شروط اللعنة و هي من اصعب الشروط التي واجهتهم ، لم يجدوا شخص يضحي بحياته بسبيل لعنة قد تُهلك جسده و تجعله يصبح كحيوانٍ بري و يفترس اجساد بريئة و الاسوأ ان تكون اللعنة مورثة ، حيث سيصاب نسله بلعنة بشعة كتلك.

مرت الايام حتي اصبحوا شُبان بالثالثة والعشرون من عمرهم حيث قرروا الايقاع بصاحب الشَرِكات الشهيرة بأسم "ستايلز" ، كانوا يمقتوه بشدة حيث دبروا خطة للايقاع به هو و شركاته.

.....
"ادوارد ! لا اصدق انك ستصبح زوجاً اخيرا !" صاح جاك و هو يقدم المشروب لصديقه ادوارد حيث كانا بشركته  وسط استراحة جاك.

جاك كان ذا شعرٍ اشقر حتي عنقه ، عينين زراقاء كالسماء و بشرة سمراء ، طويل البنية و يرتدي قميص ابيض اللون ، مفتوح حتي صدره و بنطال اسود اللون و يتَكئ علي مكتب ادوارد و بيده مشروب

ابتسم له ادوارد بتوسع مرحباً به ، كان جالساً علي مقعده امام مكتبه و يرتدي نظارة سوداء اللون ، تُزيد لمظهره شكلاً كمحبي العمل و مهووسين النظافة و الترتيب ، شعره البُني مرفوع للأعلي و عينيه المشعتين بالخِضرة و ابتسامته دافئة مع شفتين كالكرز.

My killer Doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن