chapter 20

1.2K 112 6
                                    


DONT FORGET TO VOTE AND
COMMENT !!
Enjoy babycakes ❤
________

ألمٍ حاد برأسه ، ذاكِرة مشوسة، صعوبةِ بالنطقِ و جسدٍ متألم.

قَبل أن يَستيقِظ من موضِعه الغيرُ مريح و قبل ان يتحرك من الأصلِ هو شعر بتلك الأحاسيسِ المزعجة، حاوَل التحرك لكن الالم الذي يأكل جسدهُ حياً يمنعه.

سَكنَ لخلسةٍ ليستفيق ، و بعدها بدأ بالشعور ببرودةِ جسدهُ ، شَعر بتجمُدِ أطرافِه و شفتيه ، حاوَل التَحرك مجدداً ليعوِل بألمٍ ، كل شيء مُبهم ، لم يستطع معرفة ما أوصلهُ إليه الظِل مجدداً.

بَعد مُحاولةٍ يائسة ، فَتح عيناهِ ببطئٍ ، تنقَلت مُقلتيهِ حول الذي فوقه لمدةٍ لتحلل و تكشِف عن ذلك السَطحِ المتآكل.

حَرك رَقبتهُ ببطئٍ متجنباً الالم ، و ليَكشِف إيضاً عن بقية المكانِ الذي هو إنتهي به ، و الاغرب من السَطحِ المُتآكل ذاك هو كومةِ العظام التي تجمعت في رُكنٍ من أركانِ المكانِ.

إستفاقَ عقلهُ من غفلتِه ، و أخذ يَنظر حولِهِ مجدداً حتي يستَوعب وجودَه بغُرفةٍ شاهِقة لكن تبدو عليها القِدم ، خاليةٍ من الآثاث و الستائر ، فقط هو ، العِظام و الظُلمة و يداه المُكبلة فَوقه.

أغمضَ عينيه بأنزعاج و هُو يطلق تنهيداً طويلاً ، هو لم يَكُن من محبي الالغازِ و الاشياء المُبهمة.

انتشلهُ من تَفكيرهُ صوتِ اقدامٍ يتجه ناحية الغُرفة والتي هو بِها ، رَكز نظرِه علي الجَسد الذي بدأ يظهر تدريجياً حتي قابَلت اعينه خاصتهُ بدهشة.

'أستيقظت!' تحدَث الغَريب بنبرةٍ فرحة ، لم يَتحدث هاري مطلقاً ، بل جلس ينظر و يتمعن بِمظهر الرَجل امامِه ، اعينه تفحصت من وجهه المُشعِر ، أعينه البُنية التي ظهر عليها بعض الاحمرارِ

حتي جَسده العَريض و الضَخم ، المَكسي بلِباسٍ ممزق و نتن ، نَزل بأنظاره المتفحصة حتي قدماه العاريتان إلا من جوارِب ممزقة.

رَفع هاري رأسه مجدداً ناطقاً بنبرةٍ حاوَل ان يجعلها صارمة 'حرر قيدي'

أطلَق الغَريب قهقهةٍ مازحة ثُم اخذ يهدأ حين قابلته نظرات هاري التي لا تزال صارِمة ، نظفَ حلقه و هو يتحدث مجدداً 'ليس بتلك السُرعة سيدي ، علي التحقق إن كُنت لا تزال تحت تأثير مشروب البارحة'

عَقد هاري حاجبه و حاوَل تذكر اي مشروب يتَحدث عنه هذا المُشرد؟ ، رَفع نظره له مجدداً سائلاً 'هل اعطيتني مشروب؟'

إتسعت عينا المُشرد و هز رأسه كثيراً 'لا اقسم لك ! لقد وجدتك تحت تأثير مشروبٍ ما و ساعدتك حتي اتيت بك إلي هنا'

'مالذي حدث البارحة! اين انا؟ و اي مشروب؟' سأل هاري الكَثير من الاسئلة محاولاً رَبط الاحداثِ و السيطرة علي رغبته الجامحة بِتحرير القيود.

My killer Doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن