chapter 25

603 70 16
                                    

__

فتحَ لوي عينيهِ بعد أن تلقي ضربةٍ جعلتهُ يقعَ أرضاً كالقتيل،  اول شئٍ ضربَ عينيهِ هو النورِ الساطِع من النافذة

بدأ بتحريكِ عينيه بخفةٍ ليستَطيع الرؤية حولهُ بوضوحِ، نظر جانبهُ بدهشةٍ بعد ان سمع صوت اشبه بالعويل.

"هاري؟" همَس بخفة بسبب إحساسهُ بضعفٍ بأحبالهُ الصوتية،  عقَد حاجبيه عندما رأي ملامِح هاري المتألمة و وجهه الذي طغي عليهِ الاحمرار

إنتظر إجابته لكنه كان صامِت،  فقط يُصدر أصواتاً متألمة و ضعيفة،  شعرهُ المموجَ غطي أعلي جبهتهُ و القليل تلامس مع عينيهِ، 

اخضرارِ اعينهُ اصبح خائر و شَاحِب،  بشرته أصبحت أشبه بالأمواتِ بسبب شدة شحوبتها،  شفتيه الممتلئتينِ ظهرا ذابلتين و سُحب منهما احمرارهما.

"هاري؟" حاولَ مد يدَهُ له لكن أحس بخمولٍ شديد بهما،  حيث انهما إندفعا للأمام ثم رجعا مترنحتين بجانبه.

" أين نحن؟" همَس لنفسَه و هو ينظُر حوله،  غرفة أشبه بخاليةٍ،  ولكنها شاسعةٍ ذات سقفٍ شاهِق، الجدرانِ تلونت باللونِ البنيِ الباهت،  مع القليل من الكسورِ والمساميرِ الحديدية المثبتة.

نظر لجسده المُستند علي سلاسلٍ حديدية،  مثبتة لجسده العلوي دون يديه و رأسه،  و تُحفر بالجدار ورائه.

و كذلك الامر مع هاري و لكن بأختلاف إنهُ مُلقي جسده بدون أي صلابة،  ليُعلق ضد الحائط بضعف.

سمع لوي أصواتاً من الخارج، أشبه بصوتِ حديثٍ للكثير من الاشخاص،  حتي إندفع البابِ للأمامِ و أظهر جسَد احدي الرجال الذين رآهم مسبقاً.

ولكن هذه المرة كان بيده الكثير من السكاكينِ الطويلة و العريضة،  كانت هُناك طاولة صغيرة ليست بعيدةٍ جداً من جسديهما،  وضع عليها ما بيده لتصدر اصواتاً بسبب تصادمها.

" استيقظ أحد الوجبات" صوتهُ الخشِن ردد بالغرفة،  و تلتهُ قهقهةٍ ساخرة،  وقف الرجُل امام الطاولة و هو ينظر لها بحيرة.

" الاختيار صعبٍ جداً،  جميعهم المفضلة لي! " تحدث و هو يّمرر يده العريضة علي الاسلحةِ المرصوصةِ امامه،  رفع نظره للوي و قال له " تبدو خائفاً "

أبتلع لوي و هو يحاول إخفاء نظراتِ الهلع و هو يتحدث " مالذي ستفعله بنا" سأله.

إرتفعت يد الرجل من الطاولة بأحد السكاكين التي كانت تلمع تَحت نَظره، ثُم بعدها توجه ناحية لوي.

" انظر عزيزي،  سوف نبدأ بك اولاً ثم صديقك هذا،  و بالطبع لأنني شخصٍ عادل، سوف أسمح لكَ معرفة ما سيحدُث لك "

أشار الرجل لأحد الرجال الواقفين بمؤخرة الغُرفة،  تقدم له حتي اصبحا الرجلينِ امام جسد لوي المُعلق، سحب الرجل من الٱخر عُلبةٍ معدنية مغلقة بإحكام و وضعها بجانب السكاكين.

My killer Doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن