chapter 22

1.1K 104 20
                                    


كانَت واحِدة مَن تلك الليالي التي إكتسَب بِها الثَلج حرارةٍ تشبه اللهيب من كَثرةِ برودَته.

الأرضِ كانَت أشبه بِكرةِ بيضاءِ مُعصفة، قوةِ الهواء كادت تقتلعَ الاشجارِ من جذوعِها ، كادت تَنهِش مقدمة المنازِل و تُفتت بِها.

و كان الامر أشبه بِتلك المدن المَهجورة، الصمتُ يغزو المكانِ بسبب ندرةِ الكائناتِ الحية التي تتواجد بذلك الجو المُميت.

و تسائَل الجميع عنهما ؟ ، الاثنانِ المتواجدان داخل تلك السيارة واللتي تغوصَ إطاراتها ببَحر الجليد اسفلها، و أنوار السيارة التي لا تُجدي نفعاً بإضائة الحي الساكن؟

'أعتقد إننا هنا ' صوتٍ أُنثوي أردف من السيارة ، ليتبعها الرد من الشاب الذي بجانبها 'إذاً فلنذهب'

خَرج هو اولاً بِعصاً ليستند عليها ، و حين واجه هواء العاصفة الهائِج ، حاول الامساك بقبعتهُ الصوفية بقوة حتي لا تذهب مع التيار ، نَظر ورائه للفتاة التي نزلت أخيراً من السيارة و إبتسم علي ملامحها المنزعجة من الهواء الذي ضَرب وجهها.

'أظننا وصَلنا ' أردف الشابِ و تمسَك بالعصا جيداً و أخذ يخطو عدة خطوات نحو المبني المُظلم و ورائه الفتاة تحاول ان تقاوِم الهواء الكَثيف.

'هل انت واثق اننا بالمكانِ الصحيح ؟ المنطقة تبدو خالية من اي بشر ' تسائلت ايميلي بأنزعاج بعد ان وصلا إلي البوابة الحديدة للمبني ، إلتَفّ نايل لها 'لا تقلقي ايميلي ، انا اعلم اين نحن'

قلبت عيناها بسخرية متمتمة  بِ 'بالطبع' ، وقف نايل امام البوابةِ الحديدة و قام بِجرِها للوراء بصعوبة لكنها لم تتحرك إنشاً.

تقدمت إيميلي بسخرية و أمسكت بمِقبض البوابةِ و قامت بِلفه بسلاسة و إنفتح بسهولة ، نظرت لهُ بسخرية و تقدمت للداخل ، لكن سُرعان ما ادركت المكان حولها حتي تراجعت للوراء مرة اخري

'ماذا بكِ؟' سألها نايل بأنزعاج حين اصتدمت به في طريق رجوعها ، 'المكان مظلم نايل ، وفارغ ايضاً
لا اظن اننا بالمكانِ الصحيح'

قلب مُقلتيه و اردف ' ثقي بي ، هي تسكُن هنا منذ ان كنا بالجامعة ولا اظنها قد انتقلت حديثاً'

تقدما الاثنين للداخل بصمت ، المكانِ قد أُغرق بالظُلمة ، الصمتِ يطوف بالداخل و إخترقه صوتِ تنفس الاثنين الحاد ، أمسكت إيميلي بيد نايل بقوة و هو يقودهم نحو السُلم.

'تمسكي بي جيداً ، قد تكون الدرجاتِ مُحطمة' همس لها و هو يرتفع بعصاه و يتسلق السُلم المُغرق بالظلمة و ايميلي متمسكة بذراعه بقوة.

توقَف نايل عند طابقٍ قريب و همس لها ' انها هنا' ، توغَل إلي داخِل الرواقِ و توقف امامِ بابٍ خشبيّ داكِن و تعلوه رموزاً بالاحمرِ و بداخلها كلماتٍ مُبعثرة.

My killer Doctor حيث تعيش القصص. اكتشف الآن