المقدمة

3.9K 132 17
                                    

وقفت أمام أسوار هذا المنزل الضخم العالية ، بالكاد تطل بعض الأشجار الطويلة من الأعلى ، وحتى تلك البوابة الخشبية الفاخرة المظهر 
كل شيء ظاهر من المنزل يدل على مدى ثراء أصحابه ، ليس شيئاً جديداً بالنسبة لجا اون على أي حال . 
في الأمس فقط علمت من والدها أنه سيسافر في رحلة عمل لمدة من الوقت ليست بقصيرة ، عمل والدها يتطلب منه السفر عدة مرات في السنة ، لكن هذه الرحلة مختلفة لطول أمدها ولأنها المرة الأولى التي سيسافر فيها منذ وفاة والدتها في العام الماضي . 
بالنسبة لوالدها هو مرغم على السفر ، لكنه لا يستطيع ترك ابنته الوحيدة مع علمه بشخصيتها المعقدة ، وحيدة في المنزل كل هذا الوقت . 
لذلك لم يكن لديه خيار سوى اللجوء إلى أقرب أصدقائه طالباً منه استضافة ابنته خلال وقت سفره . 
رغم أنه يعرف صديقه وعائلته الطيبة خير المعرفة ، لكنه لا يستطيع التوقف عن القلق على ابنته المنطوية ، لذلك كان الحل الوحيد هو دعوة صديقة طفولتها والتي هي صديقتها الوحيدة للبقاء معها هذه الفتره . 
التفتت الى صديقتها التي كانت تعبر عن انبهارها من ضخامة أسوار القصر الذي ستبقيان فيه للستة أشهر القادمة . 
مي سن : واااااااه ، ان كان يبدو هكذا من الخارج ، كيف سيكون من الداخل !! 
السيد بيك ( والد جا اون ) : اجل صديقي رجل أعمال مشهور وثري جداً . 
التفت الى ابنته ، كالعادة ملامحها الباردة لا تتغير ، لا تبدي أي تعليق فيصعب فهم مشاعرها ، ان كانت راضية بما يحدث أو لا . 
تنهد بضيق وهو يدخل الى المنزل بعد ان فتحت البوابة ليستقبلهم رجل كهل دلهم على المدخل 
وقف صديقه السيد لي هونغ وا أمام المدخل مع زوجته الطيبة وابنائه الثلاثة باستقبالهم . 
رحب السيد لي وعائلته بالسيد بيك وابنته وصديقتها ثم مضى السيد بيك مسرعاً ليتمكن من اللحاق بموعد طائرته تاركاً ابنته الوحيده في منزل لا تعلم عن أهله شيئاً ، لكن يكفيها رؤية الشبان الثلاثة التي ستبقى في بيتهم للسته أشهر القادمة ! 
اجتمع الجميع في الصاله ، بينما وقف السيد لي يقدم أبناءه على الضيفتين ، أشار أولاً على ابنه الأكبر الوسيم 
السيد لي هونغ : هذا ابني الأكبر شيون . 
انحنى شيون بطريقة مهذبة : مرحباً بكما انستاي . 
أشار السيد لي هونغ إلى التوأمين وقبل أن ينطق بحرف تعلق هيوك بعنق دونغهي وبدأ الاثنان بالتعريف بنفسيهما بطريقة كوميدية 
هيوك : انا هيوك جي الطفل المرح وهذا توأمي الأحمق دونغهي ، نادياني هيوك ، سنستمتع برفقة جميلتين مثلكما ^_^ 
دونغهي وهو يبعده : يا يا يااا من سمح لك بالتحدث عني ابتعد ، * أكمل بتملق * انا الأمير الوسيم دونغهي يسرني التعرف عليكما . 
هيوك : لا لا أنا الوسيم وانت الأحمق . 
دونغهي : هل تريد شجاراً ؟! 
السيدة هانا : دعكما من الأحمقان لا فائدة ترجى منهما -_- 
السيد لي هونغ : عرفا بنفسيكما يا ابنتاي 
مي سن : انيوو انا بارك مي سن ، صديقة جا اون المقربة أرجوكم اعتنو بي 
جا اون : انا جا اون ، عذراً على التطفل . 
السيد لي هونغ : أهلاً بكما ، أرجوكما تصرفا كأنكما بمنزلكما . 
تلك كانت بداية جديدة ، وحياة جديدة ستعيشها جا اون ، لا تعلم ما يخفيه لها القدر في جعبته من خبايا . 
بطبعها الهادئ الصامت ، لم تنطق بحرف مذ عرفت بنفسها ، بقيت جالسة في احدى الزوايا ، تراقب الاخرين بصمت كدمية العرض بلا حياة . 
ومن هنا ستبدأ قصة جديدة خلقتها مخيلتي ، وأبت أناملي إلا ان تسطرها حروفاً تتراقص على الصفحات لتحلق بنا من عالم الواقع الذي أحرقنا بلهيبه وتحط بنا فوق السحب . 
الى عالم ألِفناه ، أحببناه وتمنيناه ، من هنا سأنقلكم الى عالم الخيال الذي يختبئ في زوايا عقولنا ونلجأ اليه كل مساء قبل المنام . 
روايتي ,, ملاك الجليد ,,,, 

ملاك الجليد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن