جون: هنا انه "سميّ" رئيسنا جوزيف قريم كما يقولون باللغه العامية عمره تسعه وعشرون عاماً وهوا محلّي.
جوزيف: تشرفت بكم .. انحنى مثل الامراء النبلاء.
اماندا: واو لبق اهنئك يا جون اخترت خياراً صحيحاً ، سمانثا ماذا عن متدربك؟.
سمانثا: هاهي اسمها سندريلا بيّن ستالفيد ، مثل الحكايات الاسطوريه عمرها تسعه وعشرون عاماً وهي هولنديه مزدوجة الجنسيه وحصل معها ما حصل لليلى.
سندريلا: تشرفت بكم وارجو ان تستخدمو اسم ساندي لمناداتي فضلاً.
اماندا: ساندي حسناً من الغريب ان ننعتك بسندريلا اساساً فساندي فكرة جيده تشرفنا ، غافليك؟.
غافليك: متدربي هناك مع سيدريك -اشار إليهم- اسمه سيير نيكولاس بير من عائلة السيير دافندار عمره ثلاثون عاماً.
اماندا: دافندار لماذا لم تأخذه كمتدربٍ لك بما انه قريبك ؟.
دافندار: لاني اتخذت اختي متدربةً لدي انها ليدي جوليا بير عمرها تسعه وعشرون عاماً.
اماندا: تشرفت بكم جميعاً احبتي ، جايدن اين متدربك؟.
جايدن: ستصعقون ان رأيتموه -اخرجه من خلفه- هاهو المعجزه طوني ميلاكفند عمره عشرون عاماً انهى الثانويه في عامه الرابع عشر والعام الماضي انهى الجامعه بمعدل ٤.٩.
اماندا: هل هذا المعدل موجود على وجه الارض ؟؟.
جايدن:لا اعلم هذا ما كتب في ملفه ..
اماندا: واو الاهم هنا تشرفت بك طوني.
طوني: توني سيدتي اخف على مسمع الكل.
اماندا: حسناً توني ، بام اين متدربك لا ارى احداً؟.
بام: للآسف ليس لدي متدرب معكم الذي اخترته ليس هنا ولن يأتي قبل اسبوع من الان اجتاز الاختبار وذهب مسرعاً.
اماندا: اوه حسناً ، الان تعرف الكل عليكم تذكروا كلامي هذا انها وظيفةٌ صعبةٌ قليلاً لانكم ستصبحون عالمين وعملاء للحكومه فهل انتم مستعدون؟.
قال الجميع: نعم ، وزاد جوزيف: لماذا لا نباشر اليوم؟ انني اموت من الحماس!.
جون: غداً الذين قررو البدء معنا سيذهبون في الصباح لمكتب الرئيس وننجز المعاملات الورقيه.
انطلق صوت رسالة من اجهزتهم اللوحيه مضمونها ، من الرئيس دانفورد .. تعلمون بأنني اسمع ما يدور بينكم والآن انا آسف مضطر بأن افرقكم بعد غياب دام طويلاً ليذهب الكل إلى الموقع اسفل الرساله .. وشكراً ابنائي على مجهودكم.
فال: لابد بأنه الوداع ..
سمانثا: ليس الوداع بل إلى اللقاء مرةً اخرى.
اماندا: حسناً إلى اللقاء.
كان موقع اماندا وجون في نفس قاعة المتدربين مختلفين عن باقي الجنرالات.
اماندا: لساتنا لاصقين فبعض؟.
جون: القدر او انو الرئيس يحب شغلنا مع بعض ولا تنسي انا وياك نفس التخصص.
سيدريك: ليش دايماً مع بعض؟ وايش تخصصكم؟.
جون: ايوا انا واماندا وفال واوقات سمانثا دايماً مع بعض من لما دخلنا مهمات واحنا مع بعض ، تخصصنا حُر ننطلب في كل المهمات عادي.
سيدريك: اوه يعني علاقتكم قوية كيف ما اعرفك من قبل؟ ، واو حلو!.
جون: زي م تقول ممنوع العملاء يتقابلو برا الشغل في بيوتهم بالتحديد عشان ما يشكل خطر على اهلهم عرفت؟.
سيدريك: يعني تتقابلو وين؟.
جون: في اي مكان بعيد عن بيوتنا.
سيدريك: اوه فهمت.
جوزيف: جميل كلنا من نفس الولايه شي مريح اتكلم بالعامي بدال افصحى !.
سيدريك: تقول لي تعبت وانا ادور مفردات!.
ضحك الجميع وقاطعم صوت الرئيس جوزيف قائلاً في بث مرئي على شاشة العرض : جون واماندا وجوزيف وسيدريك اتمنى بأن تأتو إلى مكتبي حالاً.
اماندا: هيّا قمنا قمنا.
أنت تقرأ
سيدريك.
Fantasyتحكي الرواية عن اسطورة الدم النبيل .. ملاحظه: السرد سيكون بالفصحى والمحادثه ستكون باللهجه الجداوية .. اسلوبي في الكتابه ..