..

20 1 0
                                    

سيدريك: كيف ؟ لم افهم.
زكريا: نحن الاطباء نولد بدم مشابه لعوائل عدة فيسموننا المكتبه الكبرى فعندما نولد يكون لدينا ميول للطب بشتى انواعه وعندما ننهي دراستنا نذهب لطقوس معينه لنعرف اي عائلة ستتقبلنا ونمضي معهم ٥٠ إلى٧٠ عاماً ونورثه لاحفادنا وانا وريث جدي لعائلتكم.
سيدريك: وكيف تعلم بأنك طبيب من الدم النبيل
زكريا: نولد بعلامه على اجسادنا وقدرة عاليه على الفهم.
سيدريك: وهل يوجد عوائل معينه ذريتهم اطباء مثلك؟.
زكريا: بالطبع مثلما يوجد عوائل بدماء نبيله يوجد عوائل بدماء نبيله-طبيّه ، ومن الممكن ان يكون احد ذريتك رزمة دمه نبيله-طبيّه.
سيدريك: إذاً ثلاث انواع دماء طبيعيه ونبيله ونبيله-طبيبه؟ ، ولماذا لم اصدق الامر؟.
زكريا: ليس لديك محبوبه سواء على قيد الحياة ام فارقتها.
سيدريك: إذا ان كان لدي حبيبه سواء من دماء نبيله او لا وكانت على قيد الحياة ستُفعل مكتبتي ؟ فقط عندما اُحب؟.
زكريا: تماماً ستعرف انك من الدماء النبيله عندما ينبض قلبك حُباً بفتاةٍ ما ، وايضاً عندما اطلعك على الامر وشرط ان اكون امامك.
سيدريك: حسناً وهل هنالك اشياء اخرى يتميزون بها ذوات الدم النبيل؟ وكيف لم افهم لماذا خاصتاً امامي؟.
زكريا: نحن لدينا شيء يسمى كيان لابد بأن يكون كياني موجوداً او قريباً من كيانك لتتفعل مكتبتك عندما اشرح لك الامر فقط. - قاطعه سيدريك قائلاً: حسناً الآن لابد بأن يكون كياني وكيانك قريبان وستتفعل عندما تشرح لي فقط ولكن امي فهمت بسرعه وتفعلت بسرعه لماذا؟.
زكريا: دعني اشرح لك ميزاتكم وسأتطرق لشرح الشيء الآخر.
سيدريك: حسناً آسف على المقاطعه.
د.زكريا: لابأس ، من اهم ميزاتكم انكم متفوقون دائماً في كل شي واي شي سواء في الحياة في العاطفه في العلاقات في التفكير حرفياً في كل شي انتم متفوقون على الاناس الطبيعيون ، فمثل امك جنرال وعميله ايضاً وهي من ابز زملائها ولكن جنرال جوزيف ابرع منها لانه اكبر منها سناً فبراعتك تعتمد على سنك بأستثناء شيء مثلك انت مولود من دميّن نبيلان فانت متفوق منذُ الصغر ولا شيء يقف في امامك سواءً معادلات كيميائيه ام رياضيه ولكنك تحب الكيمياء اكثر فتبدع فيها اكثر وهكذا.. وبقية ميزاتكم سأترك لك المجال لتستكشفها لان الذي يولد بدمان نبيلان لديه ميزات لا تعد ولا تحصى ، وموضوع اماندا لانها تُحب بيّن فتفعلت دمائها عندما شرحت لها جزءً بسيط اما انت ستتفعل عندما تفهم الامر كله.
سيدريك: اوه فهمت الآن ، لكن لماذا لم تفعل عندما نبض قلبها حُباً بأبي؟.
زكريا: لابد انه بسبب بيّن لان دمائه اقوى منها فكيانه حجب دمائها او اتلف قابلية تفعيله والان بماذا تشعر؟.
سيدريك: فهمت اتضح الامر ... عقلي يعصف بالملايين الافكار.
زكريا: هكذا تفعل دمك واخيراً اهلاً بك ايها المكتبه الصغيره.
سيدريك: اوه حقاً انا مكتبة صغيره؟.
زكريا: بالطبع فنحن الاطباء المكتبه الكبيره وذوات الدم النبيل المكتبات الصغيره.
اماندا: حسناً بما اننا خضنى هذا الحديث الجميل او بالاصح خضتموه لنذهب لنأكل اريد ان أأكل لازانيا يوجد مطعم نهاية شارع حيّنا لنذهب إليه سيراً؟.
زكريا: حسناً لا مانع لدي.
سيدريك: حسناً.
ذهبو للمطعم وتناولوا عشاءً لطيف به بعض المحادثات العلميه البحته بما انهم مكتبات الآن فلديهم علمٌ لا يعد ولا يحصى ، انهو عشائهم وذهب كلاً منهم لبيته.
سيدريك: امي ما اصدق إللي يسير في مُخي احس فيه خلية نحل جواتو.
اماندا: هذا عقلي من امس كذا يلا ننام الوقت تأخر و نريح راسنا عشان ورانا يوم حافل بكرا.
سيدريك: طيب بسبقك للغرفه.
اماندا: حتنام عندي؟.
سيدريك: اكيد ليش؟.
اماندا: لا بس استغربت من زمان ما نمت عندي غير امس طبعاً المهم يلا روح وانا بلم الصاله.
سيدريك: اقول روحي انتِ وانا حلمها يلا.

سيدريك. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن