..

30 1 0
                                    

سمانثا: صحيح.
اشارت على الجنرال الذي بجانبها : غافليك دي جونيور الثاني ، غافليك تقال بقاف وتكتب بالغين.
ضحك غافليك وقال: لعلمك خضنا جدالاً كبيرة في احدى المهمات بسبب اسمي.
ضحك كل الموجودون..
فال: كفى ضحكاً ودعوني اكمل ليتسنى لنا الذهاب لعملنا ... ، هذا اشارت على الشخص الاكبر سناً : "عجوزنا" والعبقري سيير دافندار بير ، نوعاً ما هو رئيسنا الثاني الاصغر من جوزيف رتبتاً.
وهذا: اصغرنا سناً ويعتبر طفلنا المدلل ، جايدن ألكس ، اسمه الاخير ألكس لا تتعجب ..
قال جون ساخراً: آلُ ألكس.
جايدن: الم تمل من هذه النكته ؟.
جون: لا انها تضحكني كلما ارى وجهك الوسيم ..
فال: اصمتا رجاءً وهذا خبير المتفجرات ، بام بنداكت ، اسمٌ على مسمى اسمه بام ويحب المتفجرات منذُ الصغر..
واخيراً جون تانفيلد الاسطوره.
جون: تقابلنا بالخارج ..
سيدريك: تشرفت بكم جنرالاتي.
فال: جنرالاتي؟؟ سمانثا يجدر بنا ان نعيده معنا للبيت انه لطيف !!.
سمانثا: اماندا احرصي على ابنك ان لا يخرج بمفرده ستخطفه فال في احدى الايام.
اماندا: كفى هزلاً لينزل الجميع إلى الساحه وانا سأذهب لقاعة المتدربين مع سيدريك كما هو مكتوبٌ هنا -كانت المنظدة تضيء بالمعلومات التي بثها جي دي بداية الاجتماع.
جي دي: حظاً موفقاً ابنائي وحفيدي وابتسم.
قال الجميع في آنٍ واحد : شكراً ابي .. بإستثناء سيدريك الذي ضل صامتاً ومتعجباً.
اماندا: لحضة جي دي رأيت تغيرات في القاعدة هل مازالت قاعة المتدربين في مكانها؟.
جي دي: لا ، اخرجي من هنا وتقدمي للأمام الباب الثاني على يمينك لونه برتقالي .. احمر شيءٌ من هذا القبيل.. هو باب القاعة.
اماندا: حسناً.
خرجا من القاعة ولم يتمالك سيدريك نفسه وقال بحماس: امي ايش دا انتِ كنتي عايشه مع سبعه جنرالات بدون علمي!!! وجي دي دايماً كذا لطيف؟؟.
اماندا: حياتي السرية بس اخيراً سرت تعرفها زاح عن صدري هم كبير ، ايوا زي الاب بالنسبه لنا.
سيدريك: لازم تقولي لي كل شي طيب؟!!.
اماندا: مو كل شي اقدر اقولو.
سيدريك: ادري بس الاشياء العاديه !.
اماندا: افكر.
وصلا إلى قاعة المتدربين ودلفا بأستخدام البطاقة كما هو موضح في الشاشة امامهما.
داخل القاعة يوجد ما لذ وطاب من الاطعمه واربعة خادمات والعاب إلكترونيه وزاوية تسخين للتدريبات الثقيلة وبار به جميع المشروبات المحليه والمستورده وجهاز عرض مثل اجهزة السينما ، وجزء من الجدار الامامي مصنوع من الزجاج يطل على ساحات التدريب الكبيره وبه باب جانبي يؤدي للساحه.
سيدريك: واااهههوو ، امي دا كلو للمتدربين؟.
اماندا: تخيّل ؟ ، احسن شي لما تكون متدرب تتدلع اخر دلع بس تشتغل اول سنه تاخذ على وجهك ..
سيدريك: ما يهمني اهم شي اكون متدرب بعدين حتعود على الشغل.
اتت إليهم احدى الخادمات بأبتسامه كبيره ودافئه وقالت: صباح الخير، انا فيرونكا رئيسة الخدم هُنا.

سيدريك. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن