د.زكريا.

17 1 0
                                    

ذهبو إلى مكتب الرئيس ، طرق جون الباب.
جي دي: تفضل ... ، تفضلو ابنائي ... اجلسوا على طاولة الاجتماعات هناك  - ترأس الطاولة وقال: تفضلو هذه معاملاتكم الورقيه وعقدكم.
سيدريك: سننهيه اليوم؟.
جي دي: نعم هذا ما سمعته انكم تريدون ان تلتحقو بنا اليوم؟.
سيدريك: صحيح لكن لم اوضح لهم بأني رئيسهم!.
جي دي: بعد ان ينهو تدريباتهم ستعلن رتب الكل.
سيدريك: حسناً.
انهو الاوراق وكانت هنالك ورقة تعهد تعجب منها جون وقال: رئيس ماهذه؟.
جي دي: اقرءها بتمعن!.
قرأ جون الورقه بتمعن: اوه نحن مسؤولون عن حياتكم.
جوزيف: حياة من جنرال؟.
جون: حياة المتدربين لابد بأن ننتقل للعيش معكم او العكس لنحميكم.
جوزيف: لماذا؟.
جون: لأنكم ابرز علماء الكيمياء وهي مسألة وقت وستصبحوا هدفاً رئيسياً للمنظمات غير القانونيه.
سيدريك: لماذا لا تضل هويتنا متخفيه؟.
جي دي: سيكون البرنامج سريّ ولكن معدلكم الجامعي والبرامج العامه التي ستنهوها ستضعكم تحت الاضواء وليس بيدنا حيله.
سيدريك: سيدي تخرجت من قبل ست سنوات لم يعلم بي احد ولم استهدف !.
جي دي: في ذلك الوقت كانوا يبحثون عن علماء احياء  وفيزياء هذا ما كان يشغلهم عن الكيمياء والآن وصلنا خبر من مُخبر بأنهم يبحثون عن علماء في الكيمياء والرياضيات وبالفعل استهدفو خمس علماء من قبلكم اختفوا في ظروف غامضه.
سيدريك: مُخيف !.
جون: لا تخف اماندا مدربتك ستقتل الباعوض الذي يجوب حولك انها آلة دفاع وقتل !.
اماندا: ارجوك لا تبالغ!.
جي دي: انه يقول الحقيقه ليست مبالغه سيدريك بُني انت محظوظ بأن اماندا والدتك انها المتفوقه في هذه الفرقه واساس الفرقه !.
سيدريك: حقاً امي؟.
اماندا: لا تسألني مثلما يقولون الذي يمدح نفسه كاذب او مغرور وانا لست كذلك.
جون: صدقني يا سيدرك لو تريد من شخصٍ ان يموت ستقتله خلال خمس ثوانٍ.
سيدريك: مذهل.
جي دي: انتظر وسترى قدرتها الخارقه صمت قليلاً واكمل قائلاً: بطائق تعريفكم الجديدة ستطبع غداً حينما تأتون للعمل ، والآن انصرفو لبيوتكم.
انتهى حديثهم وساعات الدوام وذهب كلٌ منهم لمنزله.
وصلت اماندا وسيدريك لمنزلهم وارتاحا قليلاً وقال الاخير: امي ادق على د.زكريا؟.
اماندا: يا ليت.
سيدريك: طيب ، تناول هاتفه وانبعث منه اتصال من الـد.زكريا : آلو ، كنت سأهاتفك قبل قليل.
زكريا: اوه سبقتك ، الاهم الآن هل ستأتون لمنزلي ام آتي لكم ؟ -صمت قليلاً واكمل: لا ارتاحا في منزلكما سآتي لكم بما  سأخارج من العمل الآن.
سيدريك: حسناً فكرة افضل واوفر للوقت.
زكريا: لماذا؟.

سيدريك. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن