سيدريك: من جد ماما ايش دا دوبي اعرف دا كلو كثير عليّا عاد الاسطوره دي إللي ما دخلت لي من زور !.
اماندا: اسكت كنت اسمعها من ام جدتي وكنت ما اصدقها خلينا نخلص من اختبار الكيميا حقك بعدين نروح نشوف د.زكريا.
سيدريك: لا عاد ام جدتك كانت عايشه كمان ايش العايله دي ؟.
ضحكت اماندا مره اخرى بعنف لدرجة البكاء ،، جففت دموعها وقالت: اهه خلينا نقفل الموضوع كل شي حتفهمو في وقتو ، وللعلم تراهم يتكلمو فصحى لانو كل واحد من ولايه ولهجاتهم مختلفه وكانت فكرتي اننا نتكلم لهجه موحده فقلت لهم الفصحى انسب شي الكل يتقنها إلا ولدي..
سيدريك: ما افتكيت من د.زكريا جاني جيش كامل يهرج فصحى ؟ ، واعرف اتكلم فصحى يا ماما.
اماندا: انزل بس لا نكثر كلام ، نظرت إلى ساعتها وكانت الثامنة والنصف وقالت بأندهاش: هيّا انزل الساعه ثمنيه ونص هيّا حنتأخر!.
سيدريك: طيب طيب ي جنرال وليامز ..
امسكت بيده وسحبته ورائها ، كان مندهش مثل طفل يتفقد عالماً جديداً ولم يأبه للجنود اللذين القو التحيه عليهم .. وصلا إلى نقطة الدخول الحساسه وقال الجندي بحزم واحترام ابرزو بطائقكم ، باشرت اماندا بأظهارها ولكن سيدريك وقف مندهشاً يردد: بطائق؟ بطائق ماذا؟ .. ضغطت على يده وقالت: يوجد في النظام ان لدي اليوم زائر بأسم سيدريك وليامز تحت اختبار الكيمياء، وسحبت يده وجعلت يقف بتعجب امام الجندي.
الجندي: حسناً سأرى .. ارجوك قف هنا .. اشار على علامه في الارض امامها جهاز بصمه لكامل اليد واكمل: ضع يدك اليمنى على الجهاز من فضلك.
سيدريك بتعجب: حسناً.
الجندي: اوه هاهي ، اهلاً بك سيدريك وليامز انت والجنرال على قائمة الـVIP لماذا تدخلان من هذا الباب اذهبا يميناً ثم يساراً ستريان باباً احمر اللون ضعا ايديكم
على ماسح البصمه وسيفتح كلاكما ضعا ايديكما حسنا؟.
اماندا: حقاً هل هو برنامج جديد؟.
الجندي: نعم استحدث من اسبوعٍ مضى صمت قليلاً واردف قائلاً ، لابد من كلاكما استخدام ماسح البصمه للدخول سيحدث خرق امني "Black cod" عندما تستشعر الاشعارات شخصان عوضاً عن واحد فلابد بأن توضحا للنظام ..
اماندا: حسناً فهمت.
ابتعدا عن البوابه الاولى وقال سيدريك متعجباً: امي ايش هذا وين احنا في men in black ؟.
اماندا: لا تضحكني ارجوك ، خلينا ندخل بهدوء سيدريك: من جد اتكلم انتِ لا تضحكيني ايش دا كلو احس شويّا وتسير غاره جويه احس اني في خطر من كثر الامن إللي هنا.
حاولت اماندا جاهداً بأن تحبس ضحكتها ولكن بائت بالفشل وضحكت بكل ما اوتيت من قوة وقالت بتقطع: سيدريك ارجوك اسكت شويّا وحموت من الضحك !!!.
ضحك سيدريك قليلاً عليها وقال: طيب بسكت بدون ملاحظات جانبيه خلاص.
أنت تقرأ
سيدريك.
Fantasyتحكي الرواية عن اسطورة الدم النبيل .. ملاحظه: السرد سيكون بالفصحى والمحادثه ستكون باللهجه الجداوية .. اسلوبي في الكتابه ..