متابعة ممتعة
SeHun
عدت إلى المنزل في وقت متأخّر، بعد الفجر ..كنتُ متعبًا للغايــة، رحتُ و جلستُ على الأريكة فورًا ولم أستطع حتّى نزع معطفي أو حذائي من شدّة الإرهاق ..
قمتُ بارخاء ربطة العنق قليلا على رقبتي حتّى أتنفّس ..
أغمضتُ عيني و اتكأتُ بمؤخرة راسي على حافة الأريكة .. فبدأ أنفي باستنشاق رائحة لذيذة جدًا لطعام مألوف لدي.. ولكنّي أشعر بالتعب وليس بقدرتي النهوض .. حتّى شعرتُ بها تنزع معطفي وتضعه جانبًا وتنزع حذائي أيضًا...
فتحت عيني، إنّها سيوهيون بذاتها، تقوم بذلك ..ونهضت لتمسيد كتفي ببطء، لا أعلم وقتها ما شعرتُ به.. ولكنّ، يديها ناعمتين، جعلاني استرخي وأشعر بالارتياح ..
عضضتُ على شفتي بقوّة .. لأرتدي الخف المنزي وأذهب معها للمطبخ..
.
" هل طبختِ الباستا ؟ "
سألت ورائحتها توقد عصافير بطني" أجل"
قالت وهي تقوم بوضع طبق الباستا أمامي ..أمسكتُ بالشوكة ورفعتُ القليل منها لثغري، تذوقتُه .. وهي وقفت تنتظر ما سأعلّق به على طبخها، حسنًا، لقد كان لذيذًا جدًا هذه المرّة ..
أنّه طبقي المفضّل، وقد تذوقتُه في كامل المطاعم التي
زرتها، ولكنّي أشعر أن طعمه يشبه طعم ما تطبخه لي أمّي
عندما كنتُ صغيرًا، أو أنّه أكثر لذّة من ذلك .." هااااه .. !! "
أطقلتها بهدوء وقد لاحظتُ أنّي شارد في التحديق إلى ملامح وجهها الفاتن لمدّة" إنّه .. إنّه لذيذ .. !! "
رددت عليها ببرود، إنّي أستطيع الكذب في أي شيء آخر، إلّا الطعام، إذا قلتُ أنّه ليس لذيذًا، فيجب عليّ أن لا اتناولَه ..بينما لا يمكنني تفويتُ هذا الطبق الآن..
لاحظتُ ابتسامة قد ظهرت على شفتيها، زيّت ملامح وجهها ..
سعلتُ بشدّة، بعد أن شعرتُ بالغصّة في حلقي، بسبب سرعتي في الأكل، لأراها تقرّب كأس ماء بين أناملها من ثغري لكي أشربه، فارتشفتُ منه ببطء، بينما كانت تضرب على
ظهري بلطف .." هل أنتَ بخير ؟"
سألت و القلق بان على ملامحها" ليس من شأنك "
أجبتها ببرود وأشحتُ ببصري بعيدًا عنها، لا يجب ان تنتظر مني معاملة أفضل.أخفضت بصرها للأسفل بعبوس بعد أن وضعت الكأس على الطاولة..
.
SeoHyun
أصبحتُ لا أنام إلّا ساعتين، بينما أقوم كامل النهار بالأعمال
المنزليّة، و عندما يحّل الليل أنتظر قدومه لعلّه لا يتأخر ..
أنت تقرأ
أسيرة صـــاحب الملهى || OSH
Fanfictionعندما لا تجد شخصًا يقف إلى جانبك عندما تضطر لفعل شيء بسبب ضعفك عندما يسيطر ضعفك على شخصيّتك عندما تصبح فريسة للناس بسبب ضعفك هذا .. بعد وفاة والديها، تصبح حياتها جحيمًا أبديًا تبحث عن وظيفة لكي تسدد ديون والديها لصاحب الملهى، ولكنّها تقع ف...