¹²| مشاعر مشوشة .. !!

7.5K 401 49
                                    



SeoHyun

فرّق سيهون بين جفنيه ببطء، لتلتقِي نظراتُ عينيه بخاصتِي.

لا أعلم لمَ لم أغير وجهة بصري هذه المرّة، بل أبحرتُ في كونيتاه البندقيّتان ولاحظتُ جفاف دموعه أسفلَ جفنيه..

بالمقابل بقيَ ينظر إليّ بنظرات ساكنة..

" امسحي على شعري سيوهيون .. !! "
نبِس بنبرة حادّة، حتى وهو يطلبُ شيء كهذَا يبدُو باردًا..

مددت كفي نحوه أحاول الوصول إلى خصلات شعره الناري ..

وبقيتُ أداعبِهُ بلطف، كان سلسًا وناعمًا..

شاهدته قد أغمض عينيه بينما شدد في عناقه لخصري بين ذراعيه الطويلتين، هو غريب كالجحيم .. لم أعد أفهم شيء منه ..

لا أدري ما خطب قلبي الذي لا يتوقف عن الخفقان ..

ربّما هو خوفًا، مما يخبئ ليَ القدر وراء تصرفاته الغريبة تلك ..  ربما هي هدوءٌ ما قبل العاصفة؟

أرخيتُ جفني أيضًا رغبة بالنوم .. هو دافئ جدًا، وسريره مريح للغاية، أنا لا أنكر أنّي أنـــام على سرير ملكِي كهذا وغرفة واسعة ودافئة كهذه لأوّل مرّة منذ وفاة والداي..

تشرّدت في الشوارع أبحث عن مأوي و عمل في آن واحد ..

لقد بقيتُ في ليال الشتاء القارص، نائمة في أحد الأزقة وأغطي جسدي البارد بالجرائد .. أنا لا أستطيع نسيان هذا بالفعل ..

والسيد أوه كان سبب هذا، لقد قام بحجز منزلي كدين من ديون والدي، وقام بأخذ ما أملكه منّي .. لذلك أنا صرتُ أكرهه كرهًا كبيرًا .. ولكنّ، ليس لدرجة قتله ..

كرهتهُ لأنه جعلني أعيشُ الجحيم في السنواتِ الماضية.. لكِنّي فتاة ضعيفة لا أجرأ على قتل أحد..

منذُ وفاة والدَي وهجرِ الجميعِ لي صرتُ لا أثقُ بذاتي وأمتلكُ شخصيّة ضعيفة تجعلَ الطرفَ الآخر يسيطر علي بسهولة..

.

SeHun
لمسات يدها الناعمة على شعري، تجعلني أتذكّر والدتي عندما كانت تفعل المثل لي وأنا طفل صغير ..

أحتاج إلى حضن أحدهم، لكي أبكي فيه قدر المستطاع.. دونَ أن يسألني أحد عن سبب بكائي..

أحتاج إلى حنان أحدهم، وعطفه لكي أشعر بالدفء..

أحتاج إلى قلب أحد لكي اختبأ فيه ..

أنا لستُ بخير، أنا لا أشعر أني بخير اطلاقًا، قلبي يعذبني بخفقاته المستمرّة التي لا تتوّقف، وصداع يفتك برأسي لكثرة البكاء على اللا شيء، أشعر بالضعف نفسيّا، وجسديًا ..

أسيرة صـــاحب الملهى || OSHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن