الفصل الأخير ❤️
•
Myung Sooأنـــا فعلًا متفاجئ جدًا ممّــا حدث .. لم أستطع استيعاب الذي حدث..
حتّى أنّي لم أستطع تركيبَ الجمل عندمــا أتكلّم .. معقول أن هذا الرجل الذي لطالما كرهته بحقّ الجحيم، أن يقوم بإنقاذ حياتي؟
هذا فعلًا لم يكن بالحسبان، أنــا مذهول من هذا التصرّف ..
البعض يسميه بالأحمق، لأنّه أنقذَ عدوّه، والبعض يسميه بالشجــاع لأنّه فعلَ هذا ..
أمّــا أنــا فلم أجد أي وصف أطلقه عمّــا فعله من شدّة ذهولي .. لم أكن أصدّق البعض عندمــا أخبروني أن هذا المغتصب عديم الرحمة لديه جــانب طيّب، يظهره لأحبائه و أعدائه أيضًـــا ..
حقيقةً، تذكرّتُ أن هؤلاء الرّجــال الذين كلّفتهم بمهمّة ضربِ سيهون لحدّ فقدانه الوعي، طلبوا منّي مبلغ كبير ولقد دفعتُ قسطًا منه .. ولكنّي لم أكمل دفع البقيّة الذي أخبرتهم أنّي سأفعل ذلك بعد أيام .. اللّعنة !!
أستطيع لومَ نفسي فكلّ مــا حدثَ بسببي .. أجل، أنــا السبب بكل هذا ..
لم أستطع إيقاظ سيوهيون، فأنـــا أعلم بأنّه سيجنّ جنونهــا عندمـــا ترى سيهون بهذه الحـــالة ..
اقتربتُ من صدر الصغير لأضع أذني منطقة قلبــه .. نبضــه كــان غيرَ طبيعي .. إلهي، لا يعقل أن يتوّقف الآن، لا يمكن أن يموتَ بعدَ أن أنقذ لي حيــاتي ..
لقد فقدتُ السيطرة على نفسي وأصبحتُ أذرف الدموع فجأة، لن تصدقوا أنّي أبكي لأوّل مرّة في حياتي..
وصلت الإسعاف أخيرًا، ليدخلوا المنزل .. ووصلت الشرطة أيضًا ..
" قوموا بأخذهمــا بسرعة .. أرجوكُم افعلوا اللّازم وأنقذوا كليهمــا .. !! "
أمرتُ المسعفين فهم يعملون في نفس المشفى الذي أعمل به .." حــاضر دكتور ميونغ سوو "
تمتموا و أخذوا كليهمــا لسيّارة الإسعـــاف .. أمّــا الشرطة، فقد بدأت تتفحّص المكـــان لعلّهــا تجدُ شيئًا مفيد.." هناكَ من أرسلناهم لإتبــاع المجرمين .. لا تقلق سيد ميونغ سو .. سوف يكون كل شيء بخير .. !! "
تمتم أحد الشرطيين .. لأطلق تنهيدة قويّة تعبّر عن راحتي .. فماذا لو كرّر أولئك الرجــال فعل ذلك .. فهم بالنهــاية يريدون قتلي .. !!
•
No One Pov
فــــي المشفى ..أدخــل الممرضين سيهون إلى غرفــة العمليّـــات أمّا سيوهيون فقد أدخلوهـــا غرفـــة الإنعـــاش ..
أنت تقرأ
أسيرة صـــاحب الملهى || OSH
أدب الهواةعندما لا تجد شخصًا يقف إلى جانبك عندما تضطر لفعل شيء بسبب ضعفك عندما يسيطر ضعفك على شخصيّتك عندما تصبح فريسة للناس بسبب ضعفك هذا .. بعد وفاة والديها، تصبح حياتها جحيمًا أبديًا تبحث عن وظيفة لكي تسدد ديون والديها لصاحب الملهى، ولكنّها تقع ف...