•
Myung Soo
يـــا لي من أحمق بالفعل !!
مــا كــان عليّ الاعتراف بهذا الحب .. ولكن، هذه أوّل فتــاة تشعرني بهذا الشعور الجميل عندمـــا أكون معهـــا، إنّهــا الوحيدة التّي حرّكت مشاعـــري وجعلت خفقــات قلبي تزداد كــلّمـا رأيتهــا و رأيتُ ابتســامتها التي أفعل المستحيل لكي تظهر على شفتيهـــا الرقيقتين ..
أعلم أنّ لَا فـائدة من هذا الحبّ لأنّهــا لم تكون لي، ولكنّي سوف أحــاول أن أزرع مكــانة لي بقلبهــا أنــا أكره ذلك المغتصب المحتـــال، وفكرة أنّ من امتلكت قلبي تحبّه لا أستطيع استيعابها ..
بالإضـــافة إلى كونــه والد ابنهـــا الذي لا يزال في
أحشــائهــــا ..رأيتهـــا تمسكُ برأسهـــا ربّمـــا شعرت ببعض الدوار ..
وهاهي تقع الآن لأمسكَ بخصرهـــا النحيف بسرعة ..
نظرتُ في وجههـــا الجميل، لأرى ملــاك على هيئة بشر، إنّ البراءة تنبع من ملامح وجههــا، جعلتني أقع لهـــا أكثر .. إلهي، ما هذا الحبّ الغبي .. !
وضعتهـــا فوق سريرهـــا بغرفتهـــا، ومسحتُ على خصال شعرهـــا الكستاني الحريري بلطف، إلهي إنّهـــا فاتنة الجمـــال وأنـــا بالكــاد أتحمّل وأقــاوم نفسي من تقبيلـــها، لا أريد إرضـــاء رغبـــاتي فقط وإغضــابهــا ..
تنهدّتُ بهدوء، هي بخير، هي حــامل وقد أغمى عليهـــا وهذا عــادي يحصل لكل امرأة حـــامل ..
ابتعدتُ عنهـــا ووقفت لأخلّل أصابعي بين خصلات شعري أرفعه للأعلى، ثمّ اخرج من غرفتهـــا نحو غرفتي .. !!
كيـــف استطــاع ذاك المغتصب الملعون أن يفعل هذا بهـــا ؟ كيف استطـــاع تعذيب هذه البراءة ؟ سألقّنه درسًـــا لا ينسى ..
جلستُ على سريري لأتلقى اتصال على هـــاتفي، رفعتُه من جيب سروالي الأسود الضيق ورددت على الخط..
" سيد آل، أنتَ لم تدفعْ لنــا كــامل المبلغ لحدّ الآن، أخبرتنـــا أنّك ستكمل دفعه بعد 3 أشهر .. !! "
تمتم أحد الرّجـــال على الخط.." لتكن صبورًا أيّهـــا الأحمق .. سأدفع لكم المبلغَ كــاملًا بعد
يومين آخرين .. حسنًا ؟ "
قلتهــا بهدوء.." حسنًــا ولكن إن لم يحدث ذلك، فسوف تموت سيد آل .. !! "
اردف بحدّة وأغلق الخطّ ..
أنت تقرأ
أسيرة صـــاحب الملهى || OSH
ספרות חובביםعندما لا تجد شخصًا يقف إلى جانبك عندما تضطر لفعل شيء بسبب ضعفك عندما يسيطر ضعفك على شخصيّتك عندما تصبح فريسة للناس بسبب ضعفك هذا .. بعد وفاة والديها، تصبح حياتها جحيمًا أبديًا تبحث عن وظيفة لكي تسدد ديون والديها لصاحب الملهى، ولكنّها تقع ف...